أحدث الأخبار

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني 

الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني حيث أقيمت حيث إلتقي فريق فياريال بنظيره برشلونة في إطار منافسات الأسبوع الثامنة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما يأتي فياريال سابعا بـ56 نقطة.

وجاء تشكيل البرسا كالتالي :-

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن

خط الدفاع: داني ألفيش – رونالد أراوخو – كليمون لينجليه – جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسيكيتس – فرينكي دي يونج – جافي

خط الهجوم: أداما تراوري – فيران توريس – بيير إيمريك أوباميانج

وتواجد على مقاعد بدلاء فريق برشلونة في مباراة اليوم كل من كارفيتش وتيناس وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا واليخاندرو بالدي وجاندرو وريكي بوج وممفيس ديباي وعثمان ديمبلي ومارتين برايثوايت ولوك دي يونج وأنسو فاتي.

وبدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي فياريال في اولى دقائق المباراة.

وتم تنفيذ الركلة الركنية الأولى لبرشلونة على يمين مرمى فياريال، نفذها داني ألفيش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى ركلة ركنية أخرى.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرينكي دي يونج برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس جيرونيمو رولي.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

وسدد سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة سديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جيرونيمو رولي.

وجاء الهدف الأول لصالح فيريال بعد تمريرة بينية رائعة عن طريق داني باريخو من وسط الملعب بإتجاه زميله ألفونسو بيدرازا المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي برشلونة والذي تمكن من ترويض الكرة بسلاسة ثم سددها داخل شباك الحارس مارك تير شتيجن.

وسدد فيران توريس لاعب برشلونة تسديدة خطيرة من داخل منطقة جزاء فياريال تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي ببراعة شديدة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وأحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز فياريال بهدف وحيد دون رد.

وبدأ الشوط الثاني تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وجاء الهدف الثاني لصالح فيلريال بعد خطأ فادح من أداما تراوري لاعب برشلونة في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة بالخطأ إلى أقدام مويسيس جوميز المواجه تماما للشباك والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل المرمى.

وكان هناك محاولات هجومية من لاعبي برشلونة لإحراز هدف تقليص الفارق.

وسدد عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة تسديدة قوية من داخل يسار منطقة جزاء فياريال مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جيرنيمو رولي.

واحتسب الحكم أربعة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز فياريال بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى