أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مران الزمالك يشهد جلسة خاصة بين فيريرا وأحمد زيزو

يقدم لكم موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك حيث يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة.

تعليمات خاص من فيريرا لاحمد سيد زيزو

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لكل من أحمد سيد “زيزو” ومحمد أشرف “روقا” وأشرف بن شرقي ثلاثي الأبيض على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل.

وعقد المدير الفني جلسة مع الثلاثي وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس..

وتأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس..

وفي السياق ذاته فقد خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أسوان فقرة فنية خاصة خلال مران الزمالك  الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة تركيز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب الارتداد السريع في حالة فقدان الكرة.

وتأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس..

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة.

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى