أحدث الأخبارأخبار الأهليدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نهائي دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة حيث ينتظر عشاق المستديرة الساحرة مباراة العرس الإفريقي والتتويج بالأميرة السمراء في مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022.

ويدخل المارد الأحمر النهائي الإفريقي بمعنويات مرتفعة نظرًا لتجاوزه فرقا عربية قوية في مشوار الأدوار الإقصائية منهم الرجاء المغربي وفريق وفاق سطيف الجزائري إلى جانب إنه حامل اللقب في النسختين الماضيتين.

بينما يتسلح فريق الوداد المغربي بأفضلية الملعب بعدما إستقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس بالمغرب وهو ما سبب غضب شديد لدى النادي الأهلي المصري.

وتنطلق المباراة يوم الأثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لنهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد

تنقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا    في الشرق الأوسط وشمال القارة.

وتختص بنقل المباراة قناة بي إن سبورت بريميوم 3
مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية السابقين وشبكة مراسلين مقسمة على مصر والمغرب وعواصم بعد البلدان.

وستوفر الشبكة لمستمعيها تواجد أكثر من قناة صوتية تضم أبرز المعلقين العرب مثل التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف.

وسينقل التلفزيون المغربي على التردد الأرضي مواجهة الوداد ضد الأهلي نظرًا لإقامة المباراة في ملعب محمد الخامس.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعرض لكم موقع المصري نيوز تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يواصل الأهلي الاستعداد لمواجهة الوداد في أجواء يسودها التركيز بحثًا عن التتويج بالنسخة الحادية عشر

ومن المتوقع أن يحافظ موسيماني على القوام الأساسي الذي خاض المواجهات السابقة حيث سيتواجد محمد الشناوي في حراسة مرمى المارد الأحمر وأمامه الرباعي على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني بثلاثي في وسط الملغب رغبة في تفادي الدفعة المعنوية للمنافس بسبب عاملي الأرض والمؤازرة الجماهيرية.

وسيظهر عمرو السولية بعد العودة من الإصابة رفقة الدولي المالي آليو ديانج وحمدي فتحي وأمامهم الثلاثي الهجومي بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

تشكيل الوداد المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

من المتوقع أن يدفع وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، بالحارس أحمد رضا التكناوتي في المرمى، وأمامه يحيي عطية الله وأمين فرحان وأشرف داري وأيوب العملود.

وسط الملعب سيضم يحيي جبران وجلال الدوداوي وأيمن الحسوني، وفي الهجوم، بديع أووك ورضا الجعدي وجاي مبينزا.

وأكد الركراكي في تصريحات للصحافة المغربية، أنه يحترم كثيرًا منافسه الأهلي وسيحاول إفساد نقاط قوته والتتوّيج باللقب خاصة أن المباراة النهائية في مركب محمد الخامس.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى