أحدث الأخبارأخبار الأهليدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا .. وتردد القناة الناقلة المفتوحة المجانية

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا وتردد القناة الناقلة المفتوحة المجانية حيث يلتقى المارد الأحمر بنظيره فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022 وذلك يوم الاثنين المقبل 30-5-2022 على أرض ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه الموسمين الماضيين بلقب التشامبيونزليج الأفريقي على حساب الزمالك بهدفين لهدف والذي سجل هدف الفوز للمارد الأحمر محمد مجدي أفشة والعام الماضي علي حساب فريق كايزرتشيفيز بثلاثية نظيفية خلال اللقاء الذي أقيم أيضا على أرض ملعب محمد الخامس .

ويضرب الأهلي موعدا مع الوداد المغربي بعدما نجح الأهلي في تخطي عقبة نصف النهائي بالفوز على وفاق سطيف بسداسية مقابل هدفين في مجموع اللقاءين.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين 30-5-2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تنقل مباراة نهائي إفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي الوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القناة المغربية الرياضية الاول:١١٤٧٦.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز:٢٧٠٠ .
معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.
التشفير :مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى