أحدث الأخبارأخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

الإتحاد الإفريقي يعلن رفض المحكمة الرياضية طلب الأهلي بتأجيل نهائي إفريقيا

نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رفض المحكمة الرياضية الدولية “كاس” طلب النادى الأهلى بتأجيل مباراة نهائي دورى أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ملعب “محمد الخامس”، فى الدار البيضاء.

وجاء بيان الإتحاد الإفريقى كالتالي:

كان كاف ملزمًا بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في يوليو 2019، والذي نص على تحديد الفائز في بطولة دوري الأبطال من خلال المباراة النهائية في شكل مباراة واحدة”.

وتم منح تنظيم نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا 2021-2022 للمغرب بعد أن سحبت السنغال، الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة، عرضها.

ويلتزم كاف باحترام مبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، وسيعامل فى جميع الظروف جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل ومنصف. ويتمنى الكاف حظاً سعيداً للأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وتأهل النادى الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل 2/2 مع وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر ، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

فيما تأهل الوداد لنهائي البطولة القارية بعدما فاز على بترو أتلتيكو الإتجولي بملعب الأخير 3/1 في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية ثم تعادل 1/1 في لقاء العودة بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين 30-5-2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تنقل مباراة نهائي إفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي الوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القناة المغربية الرياضية الاول:١١٤٧٦.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز:٢٧٠٠ .
معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.
التشفير :مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى