أخر الأخبار

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع المصري نيوز القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الفريقان على ملعب «استاد دو فرانس» في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول للفوز باللقب للمرة السابعة في تاريخه، والثالثة في النظام الجديد للمسابقة، فيما حقق ريال مدريد اللقب 13 مرة، 7 منها في حقبة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الفريقان قد يتواجه في النهائي الثالث بينهما بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق ريال مدريد آخر النهائيات التي جمعت الفريقين لريال مدريد في كييف في عام 2018 وفاز النادي الإسباني بثالث لقب له على التوالي في دوري أبطال أوروبا، في حين تفوق الريدز على ريال مدريد في نهائي باريس عام 1981، ليحرز لقبه الثالث في دوري الأبطال.

كما فاز الفريق الإسباني على ليفربول في ربع نهائي الموسم الماضي، وأقصي اثنين من منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز في أدوار خروج المغلوب على التوالي في مسابقة هذا الموسم. في غضون ذلك، يخوض الريدز مواجهة ثانية على التوالي ضد فريق إسباني، بعد فوزه على فياريال في نصف النهائي.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق لقبه الثالث هذا الموسم، بعدما توج بثنائية كأس إنجلترا، وكأس الرابطة، فيما خسر سباق الدوري الإنجليزي لصالح مان سيتي في الجولة الأخيرة، في حين يسعى ريال مدريد لإضافة لقب دوري الأبطال إلى لقب الليغا الـ35 في تاريخه، والذي حسمه مبكراً هذا الموسم، بفارق مريح عن غريمه برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «استاد دو فرانس» عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن، 21:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كم تبلغ قيمة ميداليات نهائي دوري أوروبا ؟

يقدم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، عقب كل نهائي دوري أبطال أوروبا، 80 ميدالية، بواقع 40 ميدالية لكل فريق من طرفي النهائي، مع عدم إمكانية تصنيع المزيد منها.

ويحصل الفريق الفائز باللقب على 40 ميدالية ذهبية، وعلى الرغم من كونها ذهبية إلا أنها تحتوي على معادن أخرى، ويتم تصميم الميدالية بشريط يحتوي على تفاصيل النهائي.

في حين يحصل الوصيف على ميداليات فضية، تحتوي على 92.5% من الفضة، و7.5% من المعادن الأخرى، وتكون مشابه لتصميم الميداليات الذهبية التي يحصل عليها البطل.

وتقدر القيمة الإجمالية للميداليات الذهبية التي يحصل عليها البطل من 12 ألف الى 15 ألف جنيه استرليني.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى