أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-6-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-6-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في الكأس.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء المقبل، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض عدد من المباريات المهمة والحاسمة سواء في كأس مصر أو في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

انتظام اشرف بن شرقي في مران الزمالك اليوم

انتظم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الأمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-6-2022

مشاركة اسلام جابر في مران الزمالك اليوم

شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان اللاعب حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للغياب عن تدريب الأمس بسبب ظروف خاصة، قبل أن ينتظم في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة في كأس مصر.

برنامج بدني خاص لايمن حفنى

خاض أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خاصا على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وخاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج البدني الموضوع له من قبل الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-6-2022

فقرات بدنية خاصه للاعبي الزمالك في مران اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات بدنية خاصة، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وتولى البرتغالي أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف فقرة تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية.

فقرة فنية للاعبين خلال مران الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة فنية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة في مساحات صغيرة، واللعب تحت ضغط وبعض الجوانب الخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-6-2022

تقسيمة قوية بين اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة مطولة، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقام المدير الفني بإيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى