أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الأحد 5-6-2022

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الأحد 5-6-2022 حيث يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

“فيريرا” يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى 4 مجموعات لأداء فقرة تدريبات تأهيلية خفيفة خلال مران اليوم الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وإطالات بالكرة وبدون الكرة، بجانب سباق سرعات بين اللاعبين في جزء صغير من الملعب، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم وذلك بسبب خوض الفريق لقاء ودي غدا أمام المصرية للاتصالات في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية فى كأس مصر.

“فيريرا” يلقي محاضرة فنية على اللاعبين في مران الزمالك

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة خلال مران اليوم الأحد

ووجه المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال المران، كما شرح بعض الأدوار الفنية المطلوبة منهم والخاصة بالتحركات داخل الملعب .

وحرص أسامة نبيه المدرب العام على توجيه بعض التعليمات للمهاجمين لتنفيذها خلال مران اليوم.

اشرف بن شرقي يشارك في التدريبات الجماعية

شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وأدي اللاعب التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي وقوي مع زملائه بالفريق ، بعدما انتهي بن شرقي من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني بعد عودته من إلى القاهرة يوم الخميس الماضي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب بصورة جيدة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.

“شيكابالا” يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ويؤدي “شيكابالا” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

واكتفى “شيكابالا” بأداء التدريبات التأهيلية وبعدها أدى وحدة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى