أحدث الأخباربطولة أمم إفريقيا

نتيجة مباراة مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية حيث إلتقي المنتخب المصري أمام نظيره غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023

هذا وقد أقيمت مواجهة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غينيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي

وبدأ إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – عمر مرموش

نتيجة مباراة مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ملخص المباراة:

بدأ الشوط الأول بمحاولة هجومية أولى لمنتخب غينيا بتسديدة ضعيفة عن طريق نابي كيتا من داخل يمين منطقة جزاء مصر تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.

واحتسب الحكم خطأ لصالح منتخب غينيا وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب غينيا عن طريق سيهرو جيراسي بتسديدة مباشرة إصطدمت بيد أحد لاعبي المنتخب المصري ليحتسب حكم المباراة خطأ جديد في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء تماما.

وسدد أمام عاشور تسديدة مباغتة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس إبراهيم كوني.

وتم تنفيذ الركلة الركنية أولى لمنتخب مصر على يمين مرمى غينيا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة في عمق منطقة الجزاء بإتجاه محمد صلاح إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس إبراهيم كوني.

وكان هناك محاولة هجومية لغينيا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنطوان كونتى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد أبو جبل.

وكان هناك ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذت بتمريرة قصيرة لعمرو السولية الذي أرسل كرة طولية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود حمدي الونش برأسية قوية تصدى لها الحارس إبراهيم كوني وأنقذ مرماه.

وتم أرسال ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وقد احتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني خطأ لصالح منتخب مصر في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما ضد مختار دياخابي.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس إبراهيم كوني بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من حمدي فتحي بتسديدة مباشرة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وسددثيرنو باري لاعب غيني تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

وكان هناك ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من عمر جابر بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إبراهيم كوني ببراعة.

وإحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لغينيا على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر، نفذها نابي كيتا بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى رمية تماس.

وسدد أمادو دياوارا لاعب غينيا تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

وجاء الهدف الأول لصالح منتخب مصر من هجمة للمنتخب المصري على الجبهة اليسرى أنهاها أيمن أشرف بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الدفاع من التعامل معها بشكل صحيح لتتهيأ الكرة أمام أقداد مصطفى محمد الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وإحتسب الحكم أربعة دقائق موقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مصر بهدف دون رد.

جهاد هاني

محررة صحفية بموقع المصري نيوز تختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى