أحدث الأخبار

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوريا الجنوبية وديا 

أخبار منتخب مصر

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوريا الجنوبية وديا حيث إلتقي منتخب مصر اليوم الثلاثاء بنظيره كوريا الجنوبية في مباراة ودية بين المنتخبين ضمن فترة التوقف الدولي.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: الونش – إبراهيم – جابر – عمر كمال

خط الوسط: السولية – لاشين

خط الهجوم: عادل – حمدي – رفعت

مصطفى محمد

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بتمريرة أحمد رفعت الذي مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع الكوري قبل أن تشكل خطورة.

وفي الدقيقة 6 تمريرة امامية من مهند لاشين لاعب منتخب مصر وصلت للحارس الكوري قبل أن تصل إلى مهاحم منتخب مصر مصطفى محمد وتشكل خطورة.

وفي الدقيقة 15 شهدت تمريرة خاطئة من حارس المرمى الكوري كيم سونج جو وصلت لمصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولكن الأخير سدد الكرة بغرابة بعيدة عن المرمى.

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم ضد كوريا الجنوبية وديا 

وشهدت الدقيقة 17 هدف أول لصالح منتخب كوريا الجنوبية من خلال عرضية من جهة اليسار قابلها هوانج يوي جو براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكتت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 22 يضيف منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثاني من خلال ركلة ركنية لصالح منتخب كوريا من جهة اليمين نفذها سون هيونج مين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كيم يونج جوون برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 33 ركلة ركنية لصالح منتخب كوريا من جهة اليمين نفذها سون هيونج مين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها هوانج يوي جو برأسية ضعيفة وصلت سهلة للحارس محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 38 هدف أول لصالح منتخب مصر لتقليص الفارق وذلك من خلال تسديدة من مصطفى محمد من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 44 شهدت تسديدة قوية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وعاد المنتخب الكوري الجنوبي للتقدم بهدف ثالث في الدقيقة “84” عن طريق تشو غو شوننغ، ثم أضاف تشانغ هون كون الهدف الرابع في الدقيقة “90+1”.

ليحقق المنتخب الكوري الجنوبي فوزاً عريضاً على نظيره المصري بنتيجة “4-1” مساء اليوم الثلاثاء في مباراة ودية أقيمت على ملعب “سيؤول” في كوريا الجنوبية.

وتعتبر هذه المباراة الودية بين المنتخبين هي مباراة ضمن تحضيرات منتخب كوريا الجنوبية لنهائيات كأس العالم التي تأهل لها، والتي غادرها المنتخب المصري أمام السنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى