أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدورى المصري

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدورى المصري حيث إلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم الأحد 19 من يونيو 2022 وذلك في إطار منافسات الجولة ال 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

هذا واقيمت مواجهة الأهلي والزمالك مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد السلام وفي حضور جماهيري قرابة ال 5000 مشجع لكلا الفريقين

وخاض الفارس الابيض نادي الزمالك تلك المباراة متصدرا ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 44 نقطة

بينما خاض المارد الأحمر النادي الاهلي تلك المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 40 نقطة

وتم إذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة On time Sports في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة

وخاض فيريرا المدير الفني للفارس الابيض تلك المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمد عواد

في الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

في الوسط: أمام عاشور ومحمد اشرف روقا ويوسف أوباما

في الهجوم: اشرف بن شرقي وعمر السعيد وأحمد سيد زيزو

بينما خاض سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الاهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد

خط الوسط : وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمود متولى وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر”.

خط الهجوم : وبيرسى تاو

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدورى المصري

بدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وتم تنفيذ ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى نادي الزمالك، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وكان هناك تمريرة طولية عن طريق رامي ربيعة لاعب النادي الاهلي بإتجاه محمد شريف المنطلق خلف دفاعات نادي الزمالك لكن الكرة كانت أقرب للحارس محمد عواد.

وتم احتساب ركلة حرة مباشرة لنادي الزمالك في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها محمد عبد الشافي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة غير متقنة

إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي دون خطورة تذكر.

واستطاع الزمالك بناء محاولة هجومية أولي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد الشناوي.

وجاء الهدف الأول بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي عن طريق رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتم لعب الركلة الركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى نادي الزمالك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد هاني بتسديدة قوية إصطدمت بأحد مدافعي نادي الزمالك وتهيأت أمام أقدام محمد شريف في مواجهة المرمى تماما ليسدد مباشرة بإتجاه المرمى لكن الحارس محمد عواد تصدى ببراعة وأبعد الكرة.

وكان هناك محاولات من لاعبي نادي الزمالك لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي.

وسدد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك تسديدة قوية عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لنادي الزمالك على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

وسدد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك تسديدة قوية من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

واحتسب الحكم دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بهدف وحيد دون رد.

بدأ الشوط الثاني ببداية سريعة من لاعبي نادي الزمالك في أولى دقائق.

وكان هتاك ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى نادي الزمالك، نفذها

علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون خطورة على مرمى الحارس محمد عواد.

وسدد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي تسديدة ضعيفة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.

وجاء هدف التعادل بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أشرف بنشرقي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاثي للزمالك بعد انطلاقة سريعة من يوسف أسامة نبيه على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شيكابالا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وجاء هدف التعادل لصالح الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها محمود حمدي الونش بتشتيت غير متقن تابعها صلاح محسن برأسية قوية سكنت الشباك.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء نادي الزمالك، نفذها محمد مجدي أفشة بتمريرة طولية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين بكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى