الرياضة

موافقة الأمن على الحضور الجماهيري لتصفيات كأس العالم

حصل الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على الموافقات الامنية لحضور الجماهير للبطولة الدولية الودية وتصفيات كأس العالم المقرر إقامتهما في صالة برج العرب بالأسكندرية.ض

ويخوض المنتخب المصري بطولة دولية ودية أمام منتخبات الأردن ورواندا وأوغندا والتي تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يونيو الجاري ومن بعدها المرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها أول يوليو.
ووافقت الجهات الأمنية على حضور الجماهير مجانًا بكامل سعة صالة برج العرب بالأسكندرية لفعاليات البطولة الودية الدولية التي تنطلق الثلاثاء القادم وبدون كشوفات.
فيما سيتم السماح للجماهير بدخول مباريات تصفيات كأس العالم من خلال شركة تذكرتي والتي ستعلن عن التذاكر ومنافذ البيع لحجز المباريات في وقت لاحق.
وحصل الاتحاد على الموافقات الأمنية بعد الجهود المبذولة من جانب منطقة الأسكندرية بالتنسيق مع الأستاذ عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة الدولية الودية وتصفيات كاس العالم.
ويخوض منتخب الفراعنة مباراته الودية الأولى أمام الأردن يوم الثلاثاء 21 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً، ثم رواندا يوم الخميس 23 يونيو الساعة الثامنة مساءً، ثم أوغندا يوم السبت 25 يونيو الساعة الثامنة مساءً.
فيما يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى