أحدث الأخبار

رسمياً .. برشلونة يُعلن إعارة ترينكاو

أخبار عالمية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عن إعارة لاعبه البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وجاء ذلك عبر بيان برشلونة الرسمي وهو كالتالي: “توصل نادي برشلونة وولفرهامبتون، إلى اتفاق بشأن إعارة اللاعب حتى 30 يونيو 2022. وسيتولى النادي الإنجليزي ملف اللاعب وسيكون لديه خيار شراء غير إلزامي”.

ووصل ترينكاو إلى برشلونة في صيف 2020، قادماً من نادي سيورتينج براغا مقابل 31 مليون يورو، وشارك في موسم 2020/21 مع فريق برشلونة الأول، حيث لعب البرتغالي ما مجموعه 43 مباراة، أغلبها كلاعب بديل.

هذه المباريات الـ 43، منها 28 في الدوري الإسباني (حيث سجل ثلاثة أهداف، هدفان ضد ألافيس وواحد ضد بيتيس) ، و7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و5 في كأس الملك واثنان في كأس السوبر الإسباني.

ويعتبر البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، رابع الراحلين عن صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي برشلونة، الأحد، توصله لاتفاق مع إدارة ولفرهامبتون على انتقال اللاعب
إلى النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.

وبات ترينكاو رابع الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ماتيوس فرنانديز الذي تم فسخ عقده، وخوان ميراندا الذي انتقل إلى ريال بيتيس الإسباني، وجيان كلير توديبو، الذي رحل إلى نيس الفرنسي بشكل نهائي.

ترينكاو انضم إلى برشلونة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020، قادما من براجا البرتغالي.

وأسهم ترينكاو في تتويج برشلونة بلقبه الوحيد خلال الموسمين الأخيرين، وهو لقب كأس ملك إسبانيا، على حساب أتلتيك بلباو في المباراة النهائية.

وشارك ترينكاو بديلا في مباراتي الدور ثمن النهائي ضد باريس سان جرمان الفرنسي عندما ودع برشلونة منافسات دوري ابطال اوروبا.
شارك ترينكاو في ست مباريات دولية مع البرتغال، الا انه لم يتم استدعاؤه الى بطولة كأس أوروبا التي خرج منها منتخب بلاده حامل اللقب من الدور ثمن النهائي ضد بلجيكا.

وتعاقد برشلونة في الفترة الماضية مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والهولندي ممفيس ديباي لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى