أحدث الأخبارأخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 “فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوجيه العديد من التعليمات الفنية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وتحدث “فيريرا” خلال الجلسة السريعة التي تمت مع اللاعبين في حضور معاونية عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وشدد “فيريرا” خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة التركيز الشديد ومواصلة العمل بكل جدية كما هو معتاد منهم من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022

تدريبات تأهيلية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني .

وفضل الجهاز الفني أداء الفريق لتدريبات تأهيلية بالكرة فقط خلال مران اليوم، نظرا لخوض مباراة ودية غدا الإثنين أمام مصر المقاصة.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022

“فيريرا” يعقد جلسة مع محمد عواد في حضور أيمن طاهر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عواد حارس المرمى في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني من محمد عواد بذل أقصى جهد لديه في التدريبات ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة القادمة، كما منه بعض الرسائل التحفيزية.

 “علاء وأوباما” يواصلان التدريبات التأهيلية

يؤدي الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى “علاء و أوباما” تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب لمدة دقائق إلى جانب بعض الوحدات التدريبية التأهيلية، وبعدها خاض الثنائي تدريبات بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وكان الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجا خاصا للثنائي محمود علاء الذي يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم، و يوسف إبراهيم “أوباما” الذي يعاني من شد عضلي.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022

فيريرا يُخصص فقرة للتدريب على التعامل مع العرضيات

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ، فقرة خططية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية بالشكل المتقن، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان قيادة هذه الفقرة ، والتي تم التركيز خلالها على اتقان التعامل مع العرضيات وترجمتها لأهداف.

و قسم الجهاز الفني، اللاعبين إلى أكثر من مجموعة من أجل خوض فقرة خاصة بنقل الكرة بالشكل السريع من لمسة واحدة بجانب التحركات في مساحات صغيرة.

وحرص فيريرا على متابعة الفقرات الخططية ونقل التعليمات الفنية للاعبين بشكل متواصل.

فقرة فنية خاصة لسداسي الفريق بإشراف فيريرا

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية خاصة لأشرف بن شرقى ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وعبدالله جمعة وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق،

وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وتولى فيريرا قيادة هذه الفقرة بنفسه، حيث تم تدريب سداسي الزمالك على بعض الأمور الفنية مثل التسديد من داخل وخارج المنطقة من وضع الحركة ، بجانب التحركات ونقل الكرة بالسرعة المطلوبة في الجزء الأمامي بالملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى