أحدث الأخبار

نتيجة مباراة فيوتشر أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة فيوتشر أمام البنك الأهلي في الدوري المصري حيث إلتقي فريق فيوتشر بنظيره فريق البنك الأهلي وذلك في إطار منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض فريق فيوتشر تلك المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 39 نقطة بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ملخص المباراة: 

بدأت المباراة بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب

كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح البنك الأهلي ليمررها ناصر منسي إلى بامبو الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

والدقيقة 12 كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فيوتشر شتتها ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي بنجاح.

وشهدت الدقيقة 21 بطاقة حمراء على لاعب البنك الأهلي بعد تدخل عنيف على جوزيف جوناثان نجويم لاعب فيوتشر وبعد

العودة إلى تقنية

نتيجة مباراة فيوتشر أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

وفي الدقيقة 25 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق فيوتشر بعد عرقلة كريم نيدفيد من أحمد ياسين بعد العودة إلى تقنية الفيديو ويسددها محمد رضا بوبو من علامة الجزاء لصالح فريق فيوتشر على يسار حارس مرمى البنك الأهلي.

ليتقدم فريق فيوتشر بالهدف الأول من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة 30 يحرز فريق البنك الأهلي هدف التعادل من تصويبة رائعة من محمد هلال من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق البنك الأهلي لتخترق الشباك.

وشهدت الدقيقة 39 هدف ملغي لصالح البنك الأهلي عن طريق محمد هلال بداعي التسلل على ناصر منسي.

وشهدت الدقيقة 41 تقدم فريق فيوتشر بالهدف الثاني من خلال عرضية من الطرف الأيمن لصالح فريق فيوتشر عن طريق جوزيف نجويم ليقابلها سعد سمير برأسية رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44 كرة قطعت من سعد سمير عن طريق ناصر منسي ليراوغ الأخير مدافع فويتشر ويسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ببراعة لترتد مرة أخرى إلى مهاجم البنك الأهلي وصوب كرة تصدى لها حارس المرمى مرة أخرى.

وفي الدقيقة 45 يضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق فيوتشر علي البنك بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني: 

وشهدت الدقيقة 51 هدف ثالث لصالح فيوتشر من خلال تمريرة طولية رائعة من محمود مرعي من وسط الملعب إلى أحمد رفعت الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الد59 يضيف فريق فيوتشر الهداف الرابع من خلال تبادل كرة رائع بين محمد فاروق وأحمد رفعت ليسدد الأخير كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لحارس مرمى البنك الأهلي لتسكن الشباك

وفي الدقيقة كرة مقوسة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق أحمد رفعت على رأس محمد فاروق الذي سدد رأسية أنقذها حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 66 ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد تدخل من محمود جنش على محمود قاعود، بعد العودة إلى تقنية الفيديو ليهدرها ناصر منسي بعدما سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 76 انفراد تام من كريم بامبو بعد تمريرة طولية رائعة ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء بعد انفراد تام لكن تصدى لها جنش حارس مرمى فيوتشر.

وفي الدقيقة 84 شهدت تسديدة من أحمد رفعت من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر لكن تصدى لها حارس مرمى البنك الأهلي بثبات.

ويضيف حكم 3 دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز فريق فيوتشر على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى