أحدث الأخبار

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنه والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع : أيمن أشرف- على معلول- رامي ربيعة- أكرم توفيق

بينما في خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- مجدي قفشة

أما في الهجوم:- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمد شريف

ملخص المباراة :

بداية حذرة نسبيا من لاعبي سموحة في أولى دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة الثامنة محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد مجهود فردي من طاهر محمد طاهر في إختراق منطقةجزاء سموحة أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الهاني سليمان ببراعة وأنقذ مرماه من هدف أول.

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 11 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد مجدي أفشة بإتجاه حسين الشحات المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد ومراوغة الحارس لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 17 العارضة العلوية تمنع الهدف الأول للنادي الأهلي بعدما تصدت لرأسية خطيرة عن طريق محمد شريف من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من علي معلول على الجبهة اليسرى.

وفي الدقيقة 25 تسديدة عيفة عن طريق طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الهاني سليمان بسهولة في منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 32 ركلة ركنية لسموحة على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الكبير وادي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 38 محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق أكرم توفيق الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها طاهر محمد طاهر برأسية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة بشكل ضعيف في أحضان الحارس الهاني سليمان.

وشهدت الدقيقة 40 هجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بتمريرة بينية متقنة بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة خادعة في الزاوية المغلقة من المرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 42 يضيف النادي الأهلي الهدف الثاني من خلال عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة رائعة من أمام القائم الأيسر للمرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 43 حكم المباراة إحتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عرقلة واضحة لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء من المدافع محمود البدري وينفذها علي معلول تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

وإحتسب الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثة اهداف دون رد.

الشوط الثاني :

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 53 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة مميزة استغلها حمدي فتحي في الإنفراد بالمرمى تماما من داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس الهاني سليمان.

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 58 يضيف النادي الأهلي الهدف الثالث من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بشكل أكثر من رائع بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها علي معلول في إختراق منطقة جزاء سموحة ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 66 شهدت محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف المنطلق بشكل سريع داخل منطقة جزاء سموحة قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الهاني سليمان ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 84 محاولات من لاعبي سموحة على استحياء لإحرازهدف شرفي في المباراة لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس علي لطفي.

وفي الدقيقة 90 يضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي سموحة برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى