أحدث الأخبارأخبار الأهليالدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز .

ويدخل الأهلي تلك المباراة في المركز الثالث برصيد ٥٥ نقطة.

فيما يدخل فاركو اللقاء في المركز الثامن برصيد ٣٥ نقطة.

وخاض الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

بينما في خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم– أيمن أشرف- رامي ربيعة – علي معلول.

وفي خط الوسط :أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – لويس ميكيسوني – زياد طارق

أما في خط الهجوم : حسام حسن

وجلس على مقاعد البدلاء كل من : علي لطفي – وليد سليمان – محمد محمود – محمود متولي – محمود وحيد – بيرسي تاو – محمد فخري ‏- محمد عبد المنعم – محمد أشرف

 

وقد بدأ الشوط الأول بركلة ركنية أولى لفاركو على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها عزمي غومة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز

وكان هناك محاولة هجومية أولى لفاركو بتسديدة عن طريق أحمد شريف من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وتم تنفيذ الركلة الحرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب فاركو من جهة اليسار، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية

 

وسدد حسام حسن لاعب النادي الأهلي تسديدة سيئة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

وسدد شكري نجيب لاعب فاركو تسديدة أرضية قوية من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز

وحصل الأهلي علي ركلة ركنية للنادي على يسار مرمى فاركو، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي سريعا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ونجح لاعبي النادي الاهلي في بناء محاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي في الوقت المناسب قبل المهاجم حسام حسن.

واحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (٠/٠).

بدأ الشوط الثاني برمية تماس لصالح النادي الأهلي على يسار منطقة جزاء فاركو.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لفاركو على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيرسي تاو برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

 

واحتسب الحكم خطأ لصالح النادي الأهلي على يسار منطقة جزاء فاركو ضد أحمد مودي وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

وجاء الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق لويس ميكيسوني استغلها بيرسي تاو في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المبارة ألغى هدف النادي الأهلي بداعي التسلل على بيرسي تاو.

 

وسدد حسام حسن لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية عن طريق من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

وكان هناك محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها وليد سليمان برأسية مرت بشكل بعيد عن المرمى.

واحتسب للحكم ٧ دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي (٠/٠).

جهاد هاني

محررة صحفية بموقع المصري نيوز تختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى