الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، مباراة قوية في بطولة الدوري المصري عندما يستضيف سموحة باستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

ويطمح فريق الأهلي للفوز على سموحة اليوم؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي يُحققها في بطولة الدوري منذ انطلاقتها هذا الموسم.

وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي ضد سموحة اليوم الخميس عبر قناة اون تايم سبورت 1 .

وحصد الأهلي 15 نقطة من 5 مباريات ويتطلع لمواصلة الانتصارات بالفوز على سموحة اليوم للمُضي قُدماً في رحلة حصد بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة سموحة، وتضم كلاً من: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى