أحدث الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-8-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-8-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل  انطلاق مران اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقبلة في الدوري.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز الشديد استعدادا لمباراة  مصر المقاصة ، وشدد على  ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وعدم النظر إلى نتائج المباريات الأخيرة، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-8-2022

جلسة بين فيريرا ودفاع الفريق قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ثنائي دفاع الأبيض على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة.

وأشاد المدير الفني بأداء الثنائي في الفترة الماضية وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية لهما قبل المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة بدون الكرة عقب انتهاء الجلسة، ضمن البرنامج الموضوع لهما خلال مران اليوم من الجهاز الفني للفريق.

فيريرا يمنح عبد الشافي تعليمات خاصة خلال مران الفريق اليوم

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في الدوري.

وتحدث فيريرا مع محمد عبد الشافي حول عدد من المهام الدفاعية والهجومية، وشرح له بعض الجوانب المطلوب تنفيذها خلال المران.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 7-8-2022

تقسيمة قوية بين اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التقسيمة التدريب على عدد من الجوانب الخططية، و تألق جميع اللاعبين فى التقسيمه
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة أمس  السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى