أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري 

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف ملعب السلام و وي أحداث اللقاء بين الفريقين.

ويخوض الاهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

فيما ياتي أنبي لي المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد أشرف – رامي ربيعة – محمد شرقية – أحمد عبد النبي.

الوسط: كريم فؤاد – محمد نصير – محمد فخري

الهجوم: رأفت خليل – أحمد عبد القادر – أحمد سيد غريب

وقد بدأ الشوط الأول برمية تماس لصالح إنبي في وسط الملعب من جهة اليمين.

وكان هناك هجمة لإنبي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق هشام عادل إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد أشرف بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

واستطاع أنبي بناء محاولة هجومية من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق علي فوزي إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وسدد أحمد العجوز لاعب إنبي تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

ونفذ لاعبو أنبي الركلة الركنية على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد العجوز الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0).

نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري 

الشوط الثاني: 

بدأ الشوط الثاني بركلة ركنية لإنبي على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها مصطفى شلبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وكان هناك تسديدة قوية عن طريق جون إيبوكا لاعب إنبي من داخل منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لإنبي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وسدد زياد كمال لاعب إنبي تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

واضاع النادي الاهلي هدف محقق بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها أحمد عبد القادر في الإنفراد بالمرمى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع وأنقذ مرماه.

وجاء الهدف الأول لصالح الأهلي بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها صلاح محسن بتمريرة هيأت الكرة للويس ميكيسوني داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وسدد لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء إنبي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عبد العزيز البلعوطي.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإنبي عن طريق جون إيبوكا بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل جيد وأنهى الخطورة على مرماه.

وكان هناك تسديدة خطيرة عن طريق صلاح محسن لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية

وجاء الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تسديدة رائعة عن طريق زياد طارق من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

واحتسب الحكم أربعة دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى