أحدث الأخبار

تشكيل مباراة الإتحاد السكندري أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز تشكيل مباراة الإتحاد السكندري أمام المقاولون العرب في الدوري المصري حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري نظيره فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز على إستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء.

وجاء تشكيل الإتحاد السكندري كالتالي :

في حراسة المرمى: صبحي سليمان

خط الدفاع: السيد سالم، عبدالله نصيب، محمود شبانة، كريم يحيى

خط الوسط: مورو ساليفو، مروان عطية، خالد الغندور

خط الهجوم: ابراهيم حسن، مابولولو، أحمد عادل «ميسي»

البدلاء :
فارس السيد – عبدالغني محمد – محمد مجدي – نادر رمضان – احمد راشد – فوزي الحناوي – كريم ممدوح – كريم الديب – بنجامين بواتينج – سعيدو سمبوري – محمود بسيوني.

وعلي الجانب الآخر أعلن شوقي غريب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الاتحاد السكندري،وجاء التشكيل كالتالي :

تشكيل مباراة الإتحاد السكندري أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

في حراسة المرمى: محمود أبوالسعود

خط الدفاع: امير عابد – محمود عزت – فاروق كابوري – يوسف الجوهري

خط الوسط: محمد مجلي – أحمد الشيمي- محمد هاني

خط الهجوم: لويس ادواردو- جون أوكلي – مامادوا أنياس.

البدلاء :

حسين شاهين – محمد حمدي زكي – احمد كابوريا – حسن الشامي – احمد داودا – احمد على كامل – عماد فتحي – احمد الكوفي – عمر فايد.

ويشتعل صراع الهبوط في الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية والتي حسم لقبها الزمالك للمرة 14 في تاريخه.

وكان أول الهابطين إلى دوري القسم الثاني بالموسم الجاري فريق مصر المقاصة، وذلك بعدما احتل المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15 نقطة جمعها من 32 مباراة، ويتبقى فريقين فقط ينتظران الهبوط لدوري المظاليم هذا الموسم.

ويتصارع كل من الإتحاد السكندري والمقاولون العرب للهروب من شبح الهبوط من دوري الأضواء والشهرة حيث يحتاج كل منهما الفوز في المواجهتين المتبقيتين لضمان النجاة من الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى