أحدث الأخبار

تعرف علي جميع أخبار الزمالك اليوم 2022_9_4

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع المصري نيوز جميع أخبار الزمالك اليوم 2022_9_4 حيث إنتظم لاعبو الزمالك الشباب في التدريبات الجماعية اليوم الأحد بشكل طبيعي بعد حصولهم على راحة من مران أمس.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني الأخيرة في الدوري راحة لمدة يوم إضافي عن باقي اللاعبين.

وشارك جميع اللاعبين في مران اليوم الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر.

تدريبات تكتيكية في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تكتيكية متنوعة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية بداية من المرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد في المرمى الصغير، بعدها خاض اللاعبون تدريبات على ضربات الرأس.

وشارك جميع اللاعبين في المران، تحت إشراف جميع أعضاء الجهازالفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

“نداي” يشارك في التقسيمة.. و”الوردي” يؤدي تدريبات بدنية

شارك السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية التي خاضها الأبيض خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض “نداي” التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب، ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدى المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك الجديد تدريبات بدنية وفنية خاصة برفقة بعض زملائه تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، قبل أن يشارك في منتصف التقسيمة .

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى