أحدث الأخبار

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا 

دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا حيث إلتقي فريق أتلتيكو مدريد أمام بورتو في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

تفاصيل المباراة :

سجل ماريو هيرموسو هدف التقدم لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 91، في حين تعادل بورتو من ركلة جزاء عن طريق ماتيوس أوريبي في الدقيقة 96.

وفي الدقيقة 90+10 سجل أتلتيكو مدريد هدف الفوز عن طريق أنطوان جريزمان.

ليحقق أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً وقاتلاً على نظيره بورتو، بنتيجة 2-1،وبهذه النتيجة يرفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بجانب كلوب بروج، بينما تجمد رصيد بورتو بدون نقاط في المركز الثالث بجانب ليفركوزن.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

وظهر نجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ،في تصريحات صحفية، بعد الفوز على بورتو (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال جريزمان صاحب هدف الفوز:” كانت مباراة صعبة حتى جاء الهدف الأول، ثم سجلوا التعادل من ركلة جزاء، وبعدها تمكنا من الفوز من ركنية، نعلم بالفعل أن أي شيء يمكن أن يحدث قبل صافرة الحكم”.

وأضاف:”أنا سعيد جداً، وقلت سابقاً أنني سأقدم كل شيء للفريق، في الحقيقة أنني سعيد والشيء الوحيد الذي أريده هو اللعب هنا وتقديم كل شيء من أجل النادي والمدرب وللمشجعين”.

وأكمل:” اللعب لمدة 30 دقيقة فقط في كل مباراة؟ هذا حول الحال، الأمر وليس في يدي، أنا ممتن لوجودي هنا وعائلتي سعيدة. بالطبع أريد المزيد لكني سأقدم كل ما لدي في الدقائق التي يقدمونها لي”.

وأتم:”نحن نتدرب بشكل جيد حقاً، لكن ما زلنا نفتقر إلى الثقة في أنفسنا في المباريات، لقد لعبنا بضع مباريات فقط وأنا متأكد من أننا  نذهب بعيداً في قادم الأسابيع “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى