أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الوداد المغربى أمام نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الوداد المغربى أمام نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، حيث إنتهت منذ قليل أحداث المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتوج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية على حساب الأهلي بنتيجة 2-0، بينما حصد نهضة بركان بطولة الكونفدرالية، على حساب أورلاندو بيراتس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وكان فريق الوداد خسر لقب كأس العرش المغربي، على حساب غريمه نهضة بركان، بركلات الترجيح (3-2) بعدما انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ومن هنا فإن مباراة اليوم تعد ثأرية بين الفريقين.

نتيجة مباراة الوداد المغربى أمام نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي

حقق نادي نهضة بركان لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب فوزه على شقيقه الوداد الرياضي بهدفين دون رد في نهائي مغربي خالص.

تفاصيل المباراة:

تمكن فريق نهضة بركان من تسجيل هدفه الأول عن طريق الشرقي البحري في الدقيقة 32، وأضاف سفيان المودن الهدف الثاني في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

وتمكن نهضة بركان من تحقيق الفوز على شقيقه الوداد الرياضي بنتيجة “2-0″، مساء اليوم السبت في نهائي المسابقة الذي جمع بطل دوري الأبطال “الوداد” وبطل الكونفدرالية “نهضة بركان” عن الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى