أحدث الأخبار

رسميًا الزمالك يعلن التعاقد مع عمر جابر

أخبار الزمالك

أعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي بيراميدز لحسم الصفقة في الفترة الماضية قبل أن يوقع عمر جابر على العقود.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

‎ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته غدا السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

ومن المقرر أن يقام المران الختامي في الخامسة مساءً، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة عقب التدريب، استعدادا لمواجهة بطل تشاد المرتقبة.‎

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.‎

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى