أحدث الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه

عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك اليوم

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022

عاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.

وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.

تقسيم اللاعبين الي مجموعتين خلال مران الزمالك اليوم

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا حصة تدريبية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتدريب اللاعبين على التمريرات.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الفريق لمجموعتين، على أن تقوم كل مجموعة بالتمرير السريع في مساحات ضيقة، ويحاول ثنائي من اللاعبين قطع الكرة.

ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة لزيادة معدل دقة التمرير بشكل سريع وسليم بين اللاعبين قبل المباريات المقبلة.

برنامج تأهيلي لخماسي الزمالك خلال مران الفريق اليوم

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2022

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور ومحمد حسام “بيسو” ومحمد طارق وحسام أشرف على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الخماسي لتدريبات خفيفة بالكرة، قبل خوض تدريبات خاصة بدنية وفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالنادي.

ولم يشارك اللاعبون في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

تدريبات تأهيلية لعبدالله جمعة خلال مران الزمالك اليوم

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في صالة الجيمانزيوم بسبب الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم، ويتابع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة حالة اللاعب ومدى تنفيذه للبرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى