الرياضة

موعد مباراة الدنمارك وتونس كاس العالم قطر2022

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الدنمارك وتونس، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر2022.

لقد أسفرت القرعة المقامة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن وقوع المنتخب التونسي، في مجموعة ليست بالهينة بالنسبة لباقي المجموعات، حيث تضم هذه المجموعة كلًا من منتخب الدنمارك وفرنسا وأستراليا.

مباراة الدنمارك وتونس

من المقرر انطلاق صافرة البداية لمونديال قطر2022 يوم 20نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر، والذي تعد إقامته في دولة قطر هي الأولى من حيث إقامته على أرض عربية، وسوف تبدأ المباراة الافتتاحية بين كل من منتخب قطر المستضيف للبطولة ومنتخب الإكوادور.

كما يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره المنتخب الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الحالي.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عصرًا بتوقيت تونس.

ومن الجدير بالذكر أن منافسات كأس العالم 2022 تشهد مشاركة 4 منتخبات عربية وذلك بتواجد منتخب قطر المستضيف للبطولة، ومنتخب السعودية، وكذلك ممثلي قارة إفريقيا منتخبي تونس والمغرب.

لقد أعلن على بومنيجل المدرب المساعد لمنتخب تونس لكرة القدم، السبب وراء تأخر إعلان جلال القادري المدير الفني لنسور قرطاج عن قائمة اللاعبين المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

حيث قال على بومنيجل في تصريحاته أن هناك لاعبين في الدوريات الأوروبية ينهون التزاماتهم مع فرقهم يوم 13 من الشهر الحالي، لذا قررنا أن يكون الإثنين 14 من نوفمبر هو الموعد لإعلان القائمة النهائية.

الملعب المقام عليه مباراة الدنمارك وتونس

من المقرر إقامة موعد مباراة الدنمارك وتونس حيث يلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب الدنمارك، على ملعب إستاد المدينة التعليمية وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

حيث يخوض المنتخب التونسي مبارياته في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات الدنمارك وفرنسا وأستراليا، وتعتبر هذه هي المشاركة السادسة في المونديال والثانية على التوالي.

ويذكر أن فرجاني ساسي قد التحق بالمنتخب التونسي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، كما أنه من المنتظر أن يلتحق يوسف المساني بالمنتخب التونسي.

كما يذكر أن المعسكر التدريبي لمنتخب تونس بمدينة الدمام يستمر إلى الثالث عشر من نوفمبر الحالي، وهو يعد أخر مرحلة من التحضيرات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ثم يغادر المنتخب التونسي بعد نهاية هذا المعسكر إلى الدوحة ليواجه نظيره المنتخب الإيراني، وديًا يوم 16 من الشهر الحالي وذلك استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي قد خاض ثلاث مباريات ودية مع كلًا من منتخبات تشيلي واليابان والبرازيل ضمن المرحلة الأولى من التحضيرات.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وتونس

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بشكل حصري حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

حيث تذاع جميع مباريات كأس العالم قطر2022 على شبكة القنوات القطرية الناقلة لكل بطولات كأس العالم، كما أنه من الجدير بالذكر أن هذه البطولة سوف تقام على أرض الدولة القطرية العربية لأول مرة في تاريخ كرة القدم.

ختامًا وبعد أن تناولنا موعد مباراة الدنمارك وتونس، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم قطر2022 والتي يشارك فيها 4 منتخبات عربية، والتي تقام في دولة قطر العربية لأول مرة كما تمتلك دولة قطر حقوق البث لهذه البطولة.

اقرأ أيضا:ملخص مباراة انجلترا و ايران في كأس العالم بقطر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى