أحدث الأخبار

من هي صوفيا بن لمان ويكيبديا

تتساءل من هي صوفيا بن لمان ويكيبديا، نذكر أنها من أشهر الأشخاص الرياضية على مستوي العالم، حيث أنها لعبت ضمن تشكيلة فريق كرة القدم النسائية، اي تعد صوفيا بن لمان من أشهر النساء في كرة القدم، لعبت في أكثر من نادي رياضي وحققت بطولات كثيرة، وهي أول لاعبة كرة قدم عربية تقوم باللعب في الدوري الفرنسي، لعبت مع نادي ليون أشهر نادي بفرنسا.

 من هي صوفيا بن لمان ويكيبديا

صوفيا بن لمان هي امرأة جزائرية الأصل، عشقت كرة القدم منذ الصغر، استطاعت أن تحقق حلمها وأصبحت لاعبة بأفضل نوادي فرنسا وهو نادي ليون واستطاعت أن تحقق الكثير من البطولات.

كما أنها جزائرية الأصل وتفتخر بذلك، فعندما كانت تلعب مع نادي فرنسي وجاء اليوم ليواجه نظيره من الجزائر كان صوفيا ضمن لاعبي فرنسا ولكن عندما نزلت الى الملعب حملت علم بلادها الجزائر.

كما قررت رفع علم وطنها في احدى المباريات التي جمعته مع فرنسا نظرا اعتزازها الكبير بموطنها الأصلي استطاعت ان تحصل على البطولة العربية في عام 2001 أثناء لعبها مع نادي الخضر.

ماهي ديانة صوفيا بن لمان

  • بالطبع امرأة مثل صوفيا بن لمان يتكاثر حولها الأحاديث عن نشأتها ودينها، وجد انها امرأة جزائرية الأصل ولدت في ولاية قسطنطينية.
  • كما أنها تعتنق الديانة الإسلامية التي ولدت بها.
  • ولدت يوم ١١ يوليو سنة ١٩٩٦، حيث تبلغ من العمر ٢٦ عاما.
  • تلعب حاليا في نادي ليون الفرنسي.

هل تم القبض على صوفيا بن لمان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة عن خبر القبض على اللاعبة الجزائرية صوفيا بن لمان، هذا الخبر غير صحيح.

حيث أنها ذهبت الي غامبيا لكي تناقش الأمر مع الحكم الدولي غاساما حول حقيقة خروج َمنتخب الجزائر من المونديال.

كما ناقشت هل هناك رشوة تم دفعها حقا من أجل إخراجه من مونديال ام لا، وقد صرحت بهذه التصريحات عن طريق فيديو تم بثه عبر حسابها الشخصي.

بهذا الشكل خبر القبض عليها لا أساس له من الصحة، ولن يتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل أي جهة رسمية حتى الآن.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن صوفيا بن لمان مرورا بذكر تفاصيل عن حياتها وتوضيح لأبرز الأخبار التي قد تداولت عنها في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا:القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى