الرياضة

ملخص مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم بقطر 2022

ملخص مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم بقطر 2022 حيث انتهت المباراة بهزيمة قطر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينها وبين الإكوادور.

ملخص مباراة قطر والاكوادور

والتي انتهت اليوم الأحد بهدفين للاكوادور مقابل لا شيء لمنتخب قطر حيث كان أداء المنتخب القطري دون المستوى، وعلل البعض ذلك بسبب قوة المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب القطري.

أهداف المباراة

ملخص مباراة قطر والإكوادور حيث اللاعب إينير فالنسيا الهدف الأول لمنتخبه، وذلك في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الأول في المباراة الافتتاحية في كاس العالم بقطر 2022 وذلك من خلال ضربة جزاء حيث تولى مهمة تسجيلها بنجاح ساحق.

وفي الدقيقة ال31 من نفس الشوط قام اللاعب نفسه بتسجيل الهدف الثاني في شباك المنتخب القطري، من خلال تمرير خاطفة من اللاعب أنجيلو بريسيادو.

تحليل المباراة

نحن هنا في المصري نيوز نقدم لك ملخص مباراة قطر والإكوادور حيث أدى المنتخب الأكوادوري مباراة ممتازة، بينما قام المنتخب القطري بمباراة ضعيفة المستوى.

ويرجع بعض المحللين هذا لقوة المجموعة التي انضم لها المنتخب القطري، وظهر على مدرب المنتخب القطري الغضب الشديد ولهذا فإنه عند نهاية المباراة قام مسرعاً بمغادرة الملعب بعدما قام بالسلام على مدرب المنتخب الاكوادوري.

يمكنك قراءة: موعد مباراة الإكوادور والسنغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

المصري نيوز

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى