الرياضة

ملخص مباراة السعودية وبولندا

ملخص مباراة السعودية وبولندا التي يترقب جميع الدول العربية اليوم الموافق السبت ال26 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت السعودية مباراة منتخب السعودية ضد منتخب بولندا، التي تقام على استاد المدينة التعليمية في أحداث الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

حقق المنتخب السعودي قبل ذلك في مباراته الأولى فوز تاريخي علي الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واستطاع أن يحصل على ثلاث نقاط وتصدر قائمة المجموعة بعد خسارة منتخب الأرجنتين أمامه وتعادل منتخبي بولندا والمكسيك، وقد يأمل الجميع بفوز المنتخب السعودي في مباراة منتخب السعودية ضد منتخب بولندا اليوم.

ملخص مباراة السعودية وبولندا

يمكنك التعرف على كل التفاصيل التي تخص هذه المباراة الهامة، والتي جرت بين المنتخبين من خلال ما يأتي:

ملخص الشوط الأول من المباراة

بدأ الشوط الأول مع تألق فريق السعودية وجاءت هجمة من المنتخب السعودي على شباك منتخب بولندا في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة ولكن لن يحالف الحظ منتخب السعودية هذه المرة، واستطاعت بولندا في الدقيقة 39 بتسجيل أول أهدافه في المباراة، وجاءت للسعودية ضربة جزاء في الدقيقة 44 ولكن لم يستطيع الدوسري أحراز الهدف، وانطلقت صافرة نهاية الشوط الأول بفوز منتخب بولندا بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني من المباراة

بدأت صافرة الشوط الثاني بحماس كبير من قبل المنتخب السعودي، وجاءت له الكثير من الفرص المؤكدة ولكن دون أهداف، استطاع المنتخب السعودي أن يسيطر على المباراة ولكن الحظ جاء للمنتخب البولندي في الدقيقة 82 واستطاع روبرت ليفاندوفسكي تسجيل الهدف الثاني، وانتهت المباراة بفوز بولندا بهدفين نظيفين.

تشكيلة منتخب السعودية في المباراة

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رينيرد عن تشكيلة منتخب السعودية في مباراة منتخب السعودية ضد منتخب بولندا وتكون كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الله العمري، علي البليهي، محمد البريك
  • خط الوسط: عبد الإله الملكي، سامي النجعي، ثم محمد كنو
  • خط الهجوم: صالح الشهري، ثم سالم الدوسري، فراس البريكان

تشكيلة منتخب بولندا في المباراة

أعلن المدير الفني لمنتخب بولندا تشيسلاف ميخنفيتش عن تشكيلة المنتخب في مباراة منتخب السعودية ضد منتخب بولندا وتكون كالآتي:

  • حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني.
  • خط الدفاع: جاكوب كيويور، كميل جليك، بارتوش بيريزينسكي.
  • خط الوسط: برزيميسلاف فرانكوفسكي، كريستيان بيليك، بيتور زيلينسكي، جريجوري كريتشوفياك، ماتي كاش.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الارجنتين والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى