أحدث الأخبار

أمير مرتضي يطمأن علي اللاعب عبدالله محمد لاعب 2003 بعد إصابته بالرباط الصليبي 

أخبار الزمالك

أمير مرتضي يطمأن علي اللاعب عبدالله محمد 2003 بعد إصابته بالرباط الصليبي حيث أجرى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا بعبد الله محمد صانع ألعاب فريق مواليد 2003 للاطمئنان عليه بعدما تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال لقاء فريقه الأخير أمام فاركو، في الجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية للناشئين.

وأخطر أمير مرتضى اللاعب بأنه سيخضع للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء داخل مصر أو خارج البلاد.

وأكد المشرف على الكرة في حديثه مع عبد الله محمد أن نادي الزمالك يسانده بقوة حتى يعود للملاعب مجددا وأعرب عن أمنيته بالشفاء العاجل له.

يذكر أن وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن عن نتيجة الأشعة التي خضع لها عبد الله محمد  وصانع ألعاب فريق مواليد 2003 .

وأكد وليد عبد الرحمن أن الأشعة أثبتت إصابة عبد الله محمد بقطع كامل بالرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى قطع جزئي بالغضروف الداخلي.

وأشار وليد عبد الرحمن إلى أن اللاعب سيخضع خلال الوقت القادم إلى عملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبي بالمنظار.

وكان اللاعب عبد الله محمد قائد وصانع ألعاب فريق الزمالك 2003، تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه الأخير أمام فاركو بالجولة الثلاثون من عمر بطولة الجمهورية للناشئين، وخرج خلال أحداث الشوط الأول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى