معلومات عامةمعلومة سياحية

كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟

كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟

كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟ وما هي مواعيد العمل الخاصة بالمتحف؟ حيث أن متحف اللوفر يعتبر واحدًا من أهم المتاحف التي توجد في العالم، فهو يقع في جزيرة السعديات في أبو ظبي، ويعمل على جذب السياح من كل حدب وصوب، وسنوضح سعر التذكرة فيما يلي عن طريق موقعنا.

كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟

يعتبر متحف اللوفر واحدًا من أهم وأفضل المتاحف في العالم، فهو يضم العديد من الأعمال الفني الرائعة، ويقع المتحف في جزيرة السعديات في إمارة أبو ظبي على ارتفاع 40 متر فوق سطح البحر، ولقد تم تصميمه على يد المصمم المعماري جان نوفيل.

والذي قد استلهم تصميم الجداول المائية التي تجري من خلال المتحف من نظام الفلج التقليدي الخاص بالري، أما قمة المتحف تم تزينها بمخرمات هندسية، ويتميز هذا التصميم بأحجام وزوايا متنوعة ضمن طبقات عديدة منها الداخلية والخارجية كي تعطي شكل مبدع وفني للقبة.

يوجد الكثير من المعلومات والأسئلة التي تخص ذلك المتحف، ويرجع ذلك لأهميته وما يزخر به من أعمال فنية لفنانين كبار وعالميين، ومن تلك الأسئلة المنتشرة سؤال كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟

فيمكنك أن تحصل على التذكرة الخاصة بدخول المتحف عن طريق موقع المتحف الإلكتروني، ومن لممكن أن تحصل عليها بشكل مباشر من مكتب بيع التذاكر الخاص بالمتحف، وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة حوالي 60 درهمًا.

ولكن يتم تخفيض السعر للشباب من 13 إلى 22 سنة، فيكون السعر لهم حوالي 30 درهمًا، وسنوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي.

تفاصيل سعر تذكرة متحف اللوفر

لقد ذكرنا فيما سبق سعر التذكرة في العادي وسعرها للشباب وهو نصف السعر العادي، ولكن يوجد بعض الفئات الأخرى التي تستفيد بذلك الخصم، ومن الممكن أن تحصل على تذكرة مجانية لأبنائك الذين يقل عمرهم عن 13 عام.

بالإضافة إلى أن سعر تذكرة الدخول تختلف حسب نوع الجولة، والأسعار كالتالي:

  • سعر الجولة الإرشادية التي تضم ثلاثين شخصًا كحد أقصى يكون حوالي 1050 درهم إماراتي.
  • دخول الأطفال أقل من 13 عامًا يكون بشكل مجاني تمامًا.
  • سعر الجولة الإرشادية المميزة التي تكون لثلاثين شخصٍ كحد أقصى يكون حوالي 2100 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الدخول للزائر الذي يتراوح عمره من 22 عامًا وحتى 63 عامًا حوالي 63 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة للزائر ما بين 13 و22 عام حوالي 31,50 درهم إمارتي.

وينبغي أن نحيطكم علمًا بأن حجز جولات المجموعات يتم خلال 72 ساعة كحد أقصى.

مواعيد فتح المتحف

يتم فتح أبواب المتحف بشكل يومي ما عدا يوم الإثنين من كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، حيث يقدم المتحف فرصة رائعة للزوار لإستكشاف مباني كثيرة وقاعات لصالات عرض متنوعة ومختلفة.

كما يسمح لك المتحف مشاهدة واجهات خارجية تطل على البحر لإثراء المكان بالمناظر الطبيعية الخلابة، وكلًا من تلك القاعات لها دورها المحوري في سرد الحكايات الإنسانية الإبداعات الفنية المعاصرة.

ومواضيع الأفكار المشتركة التي تسلط الضوء على حلقات الربط التي تربط بين الأمم البشرية عبر الزمن بالإضافة إلى الآثار من عصور ما قبل التاريخ، كما يقدم المتحف تجربة مميزة للأطفال وصغار السن ليتعلموا الكثير من الأمور عن طريق المتحف.

ختامًا، نريد أن نشير إلى أن إجابة سؤالكم كم سعر تذكرة متحف اللوفر ابو ظبي؟ قد تم توضيحها من خلال مقالنا فيما سبق، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم ووفرنا لكم كل ما تحتاجوا أن تعرفوه عن أسعار ومواعيد المتحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى