معلومات عامةمعلومة سياحية

كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟

كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟

كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟ وما هي أهم المعلومات عنه؟ حيث أن برج العرب الذي يوجد في دبي يعتبر من أروع وأهم المباني على مستوى العالم، فهو فخم للغاية ويضم تصميمات رائعة ومذهلة للغاية لا يوجد لها مثيل نهائيًا، وسنوضع عدد طوابقه وبعض المعلومات عنه فيما يلي عن طريق موقعنا.

كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟

تقوم إمارة دبي بإستقطاب الملايين من السياح الراغبين في زيارة البرج بشكل سنوي، حيث يعتبر برج العرب من أهم المباني التي تتميز بالفخامة والعراقة وروعة التصميم، وهو أشهر مكان في دبي على الإطلاق، فهو يمكن الزوار بالقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

ومن أهم تلك الأنشطة، الأنشطة العائلية التي تتوفر في دبي خاصةً في فصل الصيف، فبرج العرب دبي يعتبر أعجوبة معمارية بالمعنى الحرفي للكلمة، فمن أهم مميزاته التصميم الفريد الذي أتى على شكل شراع سفينة عربية، ولقد تم افتتاحه في ديسمبر 1999م.

ومنذ أن تم افتتاحه استطاع أن يستحوذ على المرتبة الأولى بين كافة الفنادق والمنتجعات من حيث الفخامة والاتساع والطول، فهو يوفر الإقامة الفاخرة في الأجنحة ذات التصميمات والإرضيات والديكورات والإطلالات الخلابة والغاية في الجمال.

يتكون برج العرب من 56 طابقًا ويضم ما يقرب من 202 غرفة منفردة، و28 غرفة مزدوجة تم تصميمها وتجهيزها بأرقى وأفخم المقاييس العالمية، ويضم الفندق جناح يلقب بالجناح الملكي وهو بمثابة جوهرة التاج الذي حصد أهم مرتبة مهمة في قائمة أغلى جناح في العالم.

برج العرب إمارة دبي

إن برج العربي الذي يوجد في دبي يعتبر من أهم وأكبر وأفخم الأماكن في العالم، وهو يضم فندقًا من أضخم الفنادق في العالم وأكثرهم شهرة، ولقد الفندق عددًا كبيرًا من الجوائز وأبرزها لقب جوهرة دبي ولقب الفندق الرائد وكان ذلك في عام 2006م.

ومن أبرز وأهم ألقابه أيضًا لقب الفدق ذو السبع نجوم الذي ناله في جوائز السياحة العالمية عام 2017 م، فضلًا عن كونه واحدًا من أطول أبراج إمارة دبي، ولقد حصد برج العرب في الآونة الأخيرة جائزتين مهمتين، الأولى هي جائزة أفضل فندق في العالم.

أما الجائزة الثانية هي جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط، وكان ذلك من خلال حفل توزيع ألترا ترافيل المرموقة في قطاع السفر الفاخر لعامه الثاني على التوالي، حيث أن برج العرب يتميز بالعديد من المميزات، فإن تصميمه الداخلي وحدة يحتاج للكثير من الصفحات لوصفه.

فهو من أروع التصميمات المعمارية على الإطلاق، فإن تصميم البرج من الداخل يدل على الترف والفخامة، فهو يشعر الزوار بأنهم أمراء في قصص أسطورية من الخيال، حيث تتميز التصميمات باللون الأحمر والأرجواني والأصفر والأحمر.

برج العرب من الداخل

تكثر الاسئلة حول البرج ، وذلك بسبب أهميته الكبيرة، ومن تلك الأسئلة التي شغلت بال الكثيرين سؤال كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟ فكما ذكرنا من قبل أنه يحتوي على 56 طابق، ويحتوي البرج على فندق يعد من أهم الفنادق على مستوى العالم.

بالإضافة إلى الأقمشة الحريرية والمخمرية وقطع الأثاث الضخمة التي توجد في الفندق، كما يحتوي الفندق لحمامات غاية في الروعة، فهي منقوشة بنقوش الموازييك المشغولة يدويًا، ويضم الفندق لثلاثة أحواض للسمك موزعة في أماكن مختلفة.

وهكذا نكون قد جاوبنا على سؤال الكثير من الأشخاص وهو كم يبلغ عدد طوابق برج العرب؟ عن طريق مقالنا، ونتمنى ان نكون قد استوفينا الإجابة قدر الإمكان ونكون قد أفدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى