الرياضة

تشكيل الأهلي اليوم في مباراة الريال بكأس العالم للأندية 2023

تشكيله النادي الاهلي اليوم

يشهد تشكيل الأهلي حالة من الانتعاش في ظل استعادة الفريق خدمات جميع لاعبيه في مباريات كأس العالم للأندية 2023، ويعيش النادي الأهلي هذه الفترة حالة من التألق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في مباريات كأس العالم للأندية.

وكان المارد الأحمر قد خاض المباراة الافتتاحية للبطولة أمام فريق أوكلاند سيتي، تلك التي انتهت بفوز غالي وثمين حققه النادي الأهلي بثلاثية نظيفة دون أي مقابل للأخير.

كما خاض الفريق المصري مباراة الجولة الثانية أمام سوندرز، وكانت المباراة أيضا قد شهدت تألق ومستوى مميز للاعبي النادي الأهلي، بالإضافة إلى وروح الفريق، التي ظهر بها الفريق والتي ساعدت المارد الأحمر في الفوز باللقاء بهدف نظيف دون رد للأخير.

مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023

وها هو يستعد اليوم لخوض لقاء من العيار الثقيل، يأمل في الفوز به ويبذل قصارى جهده لمواصلة سلسلة انتصاراته في كأس العالم للأندية.

ما زال المارد الأحمر يخوض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الريال، التي من المقرر إقامتها اليوم على ستاد مولاي عبد الله بدولة المغرب، على أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

تشكيل الأهلي في مباراة الريال بكأس العالم للأندية 2023

 

يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة من خلال تطبيق شاهد نت أو عن طريق القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، والتي كشفت مؤخرا عن قيامها بتقديم بث حي لجميع مباريات البطولة في المواعيد المحددة لها.

تشكيل الأهلي اليوم في مباراة الريال

ما زال الملف الإفريقي يثير جدلا كبيرا خلال الفترة الراهنة، بعد التألق الذي ظهر به الفرق العربية والمستوى المميز لهم في مباريات كأس العالم للأندية 2023.

وتحديدا بعد فوز فريق الهلال الرياضي على فريق فلامينغو في مباراة الجولة الثانية، وكانت مباراة الهلال وفلامينغو انتهت بنتيجة “3:2” لصالح الفريق المغربي.

أما عن تشكيل الأهلي في مباراة ريال مدريد اليوم، فمن المتوقع أن يخوض المارد الأحمر لقاء اليوم بنفس تشكيل مباراة سوندرز، بعد أن رتب المدير الفني للأهلي “مارسيل كولر” أوراقه وكشف عن ملامح تشكيل الفريق.

ومن المتوقع أن يقود هجوم النادي الأهلي في مباراة الريال اليوم “حسين الشحات”، بعد أن استقر كولر على منح كهربا فترة من الراحة بالرغم من شفائه من الإصابة.

ويأتي تشكيل الأهلي على النحو التالي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، محمود متولي.
  • خط الدفاع: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج.
  • حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف في منطقة الهجوم.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى