أحدث الأخبارالتكنولوجيا

انخفاض ملحوظ في سعر البتكوين بنسبة 3.23% خلال 24 ساعة الماضية

سعر البيتكوين اليوم

شهد سعر البتكوين اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري 2023 انخفاض ملحوظ بنسبة 3.23%؛ حيث سجلت قيمة عملة البيتكوين خلال الـ24 ساعة الماضية نحو 22.510 دولار أمريكي في بعض البورصات العالمية مقارنة باليوم الماضي.

كانت قيمة BTC قد سجلت في اليوم السابق نحو 23.260 دولار أمريكي، وبالمقارنة نجد أن سعر البيتكوين انخفض بمعدل 750 دولار أمريكي.

خسارة كبيرة بعد انهيار سعر البتكوين

وبالرغم من تصريحات الرئيس الفيدرالي الأمريكي حول ارتفاع قيمة العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والتي خيم التفاؤل على الجميع بعدها، إلا أن الساعات الأخيرة أشارت إلى فقدان العملات الرقمية أكثر من 40 مليار دولار خلال ساعات قليلة.

سعر البتكوين اليوم

كما شهد سعر إيثر أيضا انخفاض كبير بعد سعر البتكوين اليوم، والذي يعتبر من العملات الإلكترونية الأكثر قيمة بعد البيتكوين.

وكان سعر الإيثر قد سجل خلال الساعات الـ24 الماضية نحو 1.616 دولار أمريكي، أي أنه أنخفض بمعدل 3.79%، وذلك وفقا لما ورد في تقرير موقع Gadgets 360.

وبوجه عام شهدت الـ24 ساعة الأخيرة انخفاض كبير وملحوظ في سوق العملات الرقمي؛ حيث انخفضت قيمة التقييم الإجمالي لجميع العملات المشفرة بنسبة تبلغ نحو 3.52%.

وبالرغم من الخسائر الفادحة التي أطاحت بسوق العملات الرقمية جميعها، إلا أنها استطاعت أن تحتفظ بالقيمة السوقية لها فوق التريليون.

أرباح ضئيلة لبعض العملات الرقمية بالرغم من انهيار سعر البيتكوين

ووفقا لما كشفت عنه CoinMarketCap فإن القيمة السوقية لجميع العملات الإلكترونية بلغ نحو 1.05 تريليون دولار اعتبارا من اليوم الخميس بدلا من 1.1 تريليون دولار.

وبالرغم من الانخفاض الكبير في أسعار العديد من العملات الرقمية خلال الساعات الأخيرة، إلا أن بعضها استطاع تحقيق أرباحا ضئيلة خلال الساعات الأخيرة مثل :

  • Nano Dogecoin
  • Dogefi
  • Circuits of Value
  • Qtum

ما زالت المخاوف تستيطر على الجميع تحسبا من أي هبوط جديد مفاجئ خلال الساعات المقبلة، بالرغم من الآمال الغير متناهية حول الارتفاع في مؤشر سوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى