أحدث الأخبارالرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي القادمة

نرصد لكم موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الهزيمة التي تعرض لها لاعبو النادي الأهلي في مباراة الريال مدريد، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد مولاي عبد الله بطنجة ضمن منافسات دور نصف النهائي بكأس العالم للاندية.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة جديدة يأمل فيها إعادة الروح المعنوية للفريق واثبات ذاته من جديد، وكان قد نجح في الجولتين الأولى والثانية في التفوق ومواصلة الانتصارات، التي اعتاد عليها ليعود من جديد ويهبط أمام ريال مدريد في نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو بكأس العالم للأندية 2023

وبالرغم من الهزيمة التي تعرض لها الفريق على ايدي الريال، إلا أن الجميع لديه آمال كبيرة للفوز بلقاء فلامنجو، الذي تلقى الهزيمة في لقاء الجولة الثانية على أيدي الهلال الرياضي المغربي في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز المغربي بثلاثية مقابل هدفين للبرازيلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو بكأس العالم للأندية

يستضيف ملعب ابن بطوطة مباراة الاهلي القادمة أمام نظيره البرازيلي “فلامنجو” في حالة من الترقب والشغف تستطر على اللاعبين والجماهير والإدارة الفنية للفريق، للتعرف على الفريق المنافس على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

أما عن موعد مباراة الاهلي أمام الفريق البرازيلي، فمن المفترض أن تقام المباراة على أراضي مدينة طنجة يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر فبراير الجاري 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة المحلي والسادسة والنصف مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة ضد فلامنجو

وسوف تقوم القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 بالبث المباشر لمباراة الاهلى القادمة في الموعد المحدد لها والمتمثلة في قناة ssc sports 1، قناة بين سبورت المفتوحة، قناة المغربية الرياضية tnt وقناة Aea المغربية.

يجدر بالإشارة أن قناة تايم سبورت 1 كانت قد كشفت عن النقل المباشر لمباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المواعيد المحددة لها من خلال البث الأرضي لها.

يمكنك أيضا التعرف على ترددات قنوات كأس العالم للأندية 2023 بشكل مفصل وكيفية ضبط القناة على الريسيفر العادي ومشاهدة المباريات بث مباشر من هنا.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى