الرياضة

لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

مباراة الهلال والفيحاء

لجنة المسابقات تصدر قرار بتأجيل مباراة الهلال والفيحاء بالدوري السعودي، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية 2023 ونجاح فريق الهلال السعودي في التألق في البطولة وتحقيق البرونزية الفضية.

وكان مجلس إدارة الهلال قد تقدم بطلب إلى لجنة المسابقات من أجل تأجيل مباراة الهلال والفيحاء، التي كان من المفترض إقامتها غدا الأربعاء الموافق 15 من شهر فبراير الجاري ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 بالدوري السعودي.

لجنة المسابقات توافق على تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

وبالفعل أصدرت رابطة الدوري السعودي بيانا رسميا كشفت من خلاله قيام الرابطة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاجتماع بلجنة المسابقات، لدراسة كافة المرئيات قبل الموافقة على طلب الهلال، وعلى الفور تم الموافقة على طلب تأجيل المباراة بعد موافقة كافة الجهات المعنية.

وكانت بعثة الهلال الرياضي السعودي وصلت إلى الأراضي السعودية وتحديدا مدينة الرياض مساء يوم الأحد الماضي، بعد انتهاء مشوارها في مونديال الأندية 2023 والتتويج بالبرونزية الفضية الثانية في تاريخ الأندية العربية الأولى في تاريخ الفرق السعودية والانتهاء من احتفالية التكريم.

تأجيل مباراة الهلال والفيحاء بالدوري السعودي
مباراة الهلال والفيحاء

وبالتأكيد نجح نادي الهلال في تحقيق انجازا غاليا بعد التألق في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتتويج بالفضية، بعد أن تفوق على جميع الأندية السعودية، كما أنه يعتبر أفضل فريق نجح في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في شباك حامل لقب البطولة “ريال مدريد“.

وكان لاعبي الهلال قد نجحوا في تسجيل 3 أهداف في شباك الريال خلال مباراة واحدة بالبطولة، متفوقا على النادي الأهلي المصري، الذي سجل هدف وحيد فقط في شباك البطل الأوروبي.

الهلال افضل نادي سعودي يشارك في كأس العالم للأندية

ويعتبر الهلال السعودي أفضل نادي سعودي يشارك في بطولة مونديال الأندية؛ حيث شارك في البطولة 3 مرات خلال مشواره الكروي.

وتعتبر أفضل نتيجة حققها الفريق هو الفوز الثمين الذي أحرزه على حساب نادي الجزيرة الإماراتي، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2022 انتهت بسداسية مقابل هدف وحيد للإماراتي.

يجدر بالإشارة أن ريال مدريد تفوق في التتويج بلقب البطولة بعدما فاز على الهلال السعودي في مباراة النهائي بنتيجة “5-3”.

وكان اللاعب فينيسيوس جونيور استطاع أن يحرز هدفين في الدقيقة الـ13 والـ69، وأخرز اللاعب فيديريكو فالفيردي ثنائية في الدقيقتين الـ 18 والـ58، كما أحرز بنزيما هدفا في الدقيقة الـ54، وبذلك يعتبر جونيور أول لاعب برازيلي ينجح في إحراز هدفين في تاريخ نهائي مونديال الأندية.

 

شاهد أيضا:

سيرفر اروما لمشاهدة مباريات كرة القدم 2023 بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى