الرياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة

نرصد لكم موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يستعد لها نادي الزمالك بعد التعادل السلبي الذي حققه في مباراة المريخ السوداني.

وكان نادي الزمالك قد خاض لقاء الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق المريخ السوداني، تلك التي استضافها ستاد شهداء بنينا وانتهت بدون أهداف للفريقين.

كما خاض الفارس الأبيض مباراة الجولة الأولى بالبطولة أمام شباب بلوزداد الجزائري، والتي انتهت بهدف نظيف للجزائري استطاع من خلاله الفوز بالمباراة، بعد أن نجح اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا في الحصول على ضربة جزاء على حساب لاعب الزمالك نبيل عماد دونجا في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد نادي الزمالك لخوض لقاء جديد يسعى من خلاله إلى التألق في البطولة واستعادة ذاته بعد النتائج السيئة، التي حققها في مباراتي الجولتين الأولى والثانية؛ حيث يأمل في العودة إلى البطولة من جديد والفوز بهذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

 

ويستضيف ملعب 14 جانفي هذا اللقاء في حالة من البحث عن الأهداف والدفاع عن البطولة تسيطر على لاعبي الزمالك، بعد أن احتل المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة برصيد نقطة واحدة.

بينما يبحث الترجي التونسي عن فرصة جديدة للتألق بعد أن احتل المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط، وكان قد خاض مباراتين نجح في الفوز بهما والزحف نحو صدارة المجموعة.

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، على أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي، فمن المفترض أن تقوم قنوات بين سبورت بالبث المباشر للقاء في الموعد المحدد له، نظرا لأنها تعتبر الناقل لحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا بلا منازع.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى