الرياضة

موعد مباراة التعاون والفيحاء بالدوري السعودي

مباراة التعاون والفيحاء القادمة

أصبح موعد مباراة التعاون والفيحاء بالدوري السعودي الشغل الشاغل للكثير من عشاق ومتابعي الدوري السعودي في كل مكان، بعدما استطاع فريق التعاون أن يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

وكان قد حصل عليهم بعد خوض 17 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات منها وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 5 مباريات أخرى.

أما عن فريق الفيحاء، فيقع في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات فقط، بينما تعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات أخرى.

موعد مباراة التعاون والفيحاء

ويخوض فريق التعاون لقاء جديد يسعى من خلاله إلى تقليص الفارق بينه وبين نادي الشباب والتفوق على فريق الهلال.

بينما يقع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن التعاون المحتل للمركز الخامس.

بينما يقع فريق الشباب أيضا في المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة منها، بينما تعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة التعاون والفيحاء بالدوري السعودي
موعد مباراة التعاون والفيحاء بالدوري السعودي

ويستعد الفريقان لخوض لقاء جديد ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي، ويستضيف المباراة ملعب الملك عبد الله ببريدة، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 23 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والرابعة مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء بالدوري السعودي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون القادمة أمام الفيحاء ببطولة الدوري السعودي، فمن المفترض ان تقوم باقة قنوات SSC السعودية الرياضية بالبث المباشر للقاء.

وكان الاتحاد السعودي قد كشف عن هوية القنوات الرياضية، التي ستقوم بنقل مباريات الدوري السعودي وهي مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية.

تقوم قنوات SSC السعودية الرياضية أيضا بتقديم بث مباشر لجمع مباريات بطولة دوري روشن  السعودي اعتمادا على تقنية SD.

كما تقوم بتقديم ستوديوهات تحليلية لأحداث كل مباراة بين الشوطين وقبل انطلاق المباراة وبعد انتهاء احداث اللقاء بواسطة نخبة من أشهر محللي الأحداث الرياضية في السعودية والوطن العربي.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى