التكنولوجيا

واتساب وميزة جديدة تتيح ارسال 100 صورة وفيديو دفعة واحدة

طريقة ارسال 100 رسالة واتساب

تعتبر واتساب أحد شبكات التواصل الاجتماعي، التي يستخدمها حاملي الهواتف الذكية بكثرة في الوقت الراهن، فهي تنافس بقوة العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى.

وبالرغم من أن هناك عدد كبير من تطبيقات المراسلة، إلا أن واتساب تعتبر من أكثر هذه التطبيقات استخداما وتحديدا في الفترة الأخيرة.

ولكن هناك بعض القيود التي عادة ما تصيب مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بالضيق والملل.

وتحديد عدد صور معين يقوم المستخدم بارسالها دفعة واحدة لا تتعدى حد الـ 30 صورة، يعتبر من أكثر المشكلات التي يعاني منها المستخدمين.

واتساب طرح ميزة جديدة في التحديث الأخير

وفيما يواجه مستخدمي الهواتف الأندرويد هذه المشكلة، قامت واتساب بطرح ميزة جديدة لحل هذه المشكلة خلال التحديث الجديد.

وكشفت واتساب عن ميزة ارسال 100 صورة وفيديو دفعة واحدة في التحديث الجديد من التطبيق، في ظل رغبة واتس اب تلبية رغبات واحتياجات مستخدميها.

واتساب تطرح ميزة جديدة تتيح ارسال 100 صورة وفيديو دفعة واحدة
واتساب تطرح ميزة جديدة تتيح ارسال 100 صورة وفيديو دفعة واحدة

وبالتزامن مع طرح التحديث الجديد للتطبيق، ينتهي سقف الـ 30 صورة ليبدأ سقف جديد وهو سقف الـ 100 صورة أو فيديو في رسالة وحدة.

هذا الأمر يسهل على المستخدمين إرسال عدد كبير جدا من الصور والفيديو مرة واحدة، خاصة هؤلاء الذين يرغبون في إرسال ملفات كاملة إلى أصدقائهم والمقربين منهم.

موعد وطريقة مشاركة 100 صورة واتس اب دفعة واحدة

ومن المفترض بدء تطبيق هذه الميزة في أخر تحديث من التطبيق، ولكن ما زالت واتس اب تقوم باختبار الميزة الجديدة في النسخة التجريبية.

ومن المفترض أن يتم بدء العمل بها خلال التحديث الجديد المقرر طرحه قريبا للمستخدمين، وفقا لما كشف عنه موقع WaBetaInfo.

وكان موقع WaBetaInfo قد نجح في الحصول على لقطات شاشة لواجهة التطبيق وهو يقوم بتحميل بعض الصور.

وبالملاحظة وجد أن الحد الأقصي للصور ومقاطع الفيديو 100 صورة بدلا من 30 صورة، وهذا يوفر الوقت والجهد على المستخدمين الذين يرغبون في إرسال ألبوم كامل من الصور.

ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة بعد تحديث التطبيق من متجر جوجل بلاي، ومن ثم الدخول إلى صفحة الدردشة الخاصة بصديقك الذي ترغب في إرسال الصور إليه.

ستجد رمز المرفق الذي يشبه علامة المشبك، كل ما عليك هو الضغط عليها وتحديد الألبوم أو الصور التي ترغب في إرسالها وستلاحظ أن الحد الأقصي هو 100 صورة.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى