فن

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة على Dmc يوميا

مسلسل جعفر العمدة

ما زال الكثير من المشاهدين يبحثون عن موعد عرض مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، بالرغم من مرور عدة أيام على حلول شهر رمضان 2023.

وكان جعفر العمدة قد حقق شهرة ورواجا كبيرا قبل أيام قليلة من الشهر الكريم، بعد عرض البرومو الرسمي له على قناة دي إم سي Dmc.

أحداث وقصة مسلسل محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد ظهر في أحداث البرومو وهو رجلا من أكبر عائلات بلدته، فهو جعفر ابن العمدة الذي يتزوج من ثلاث زوجات وهم مي كساب، ايمان العاصي ومنة فضالي.

تدور أحداث المسلسل حول والدة محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي والذي يجسد دور شقيقها الفنان فتوح أحمد.

يحاول فتوح أحمد مرارا وتكرارا الاستيلاء على ميراث أخته هالة صدقي في والدها، بالرغم من محاولاتها المتكررة للحصول على حقها، ولكن في كل مرة يحاول أخيها اقناعها بخسارة محل العطارة الخاص بوالدهما.

ولكن هل تنجح هالة صدقي في أخذ حقها، هذا ما سوف تكشفه لنا الحلقات القادمة.

أما عن جعفر العمدة، فهو رجل مصري يمتلك شركات ضخمة للمقاولات، ولكنه يواجه العديد من التعثرات والصراعات سواء في عمله أو في حياته الشخصية ومن أهمها اختطاف ابنه.

بمرور الأحداث يتعرف محمد رمضان على الفنانة زينة، التي تجسد دور عايدة، والتي يتزوجها جعفر فيما بعد وتنشأ بينهما قصة بها العديد والعديد من المفاجآت والأحداث.

 

شاهد أيضا:

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات الاجتماعية الشعبية، التي تمثل حال الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن.

المسلسل إخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، عصام السقا، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، دعاء حكم، أحمد فهيم وغيرهم الكثير من كبار النجوم.

يعرض مسلسل جعفر العمدة يوميا على قناة Dmc في تمام العاشرة والربع مساءا، كما يمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة على أحد تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى