أحدث الأخبارفن

غضب على موقع التواصل بسبب حلقة محمد فؤاد مع رامز

استعان الفنان رامز جلال بالمغني المشهور محمد فؤاد في مقلب لليوم الرابع من شهر رمضان المبارك للعام 2023 لتكون حلقة محمد فؤاد مع رامز اليوم هي أكثر الحلقات استفزازاً للجمهور فكيف حدث ذلك لنرى.

مواقف الحلقة تظهر طيبة فوائد

حل المغني والممثل محمد فوائد ضيف على برنامج رامز نفراند في الحلقة الرابعة من البرنامج وقد ظهر فؤاد أنه يعاني من مشاكل صحية وهذا ما اتضح من رفضه تناول بعض الأنواع التي قدمت له.

بدأ البرنامج كعادة رامز باختيار نوع المقلب هل هو المطعم الطائر أم أنه المطعم فأما المطعم الطائر فهو عبارة عن مكان مصمم على هيئة مطعم ولكنه معلق في الهواء وعلى أساس يأتي الضيف لافتتاحه وتذوق الطعام الذي يعده الشيف الصيني.

يوجد المقلب الثاني المكون من مطعم تركي مع تواجد أحد الثيران المنتظرة بالخارج ليدخل الطور لكسر الزجاج ليتم ادخال الضيف للغسالة  من أجل التي تدور بيه من اليمين لليسار من فوق لتحت.

محمد فؤاد مع رامز أظهر طيبته من خلال مواقفه عند العلم أنه رامز حيث لم يبدي أي غضب أو ضرب او أي من الشتائم عند علمه بالمقلب بل أصبح يتحدث ويبتسم وهي نقطة حسبت لصالحه واعتبارها الجمهور بمثابة إظهار الحب بينهم فيما اعتبرها أخرون أنها علاقة عادية تجمع بينا صديقين يحبان بعضهم.

فيما أبدى البعض على مواقع التواصل عدم استغراب فقد قالوا أن حلقة محمد فؤاد مع رامز ما هي إلا مقلب مدبر له بين كليهما.

فيما قال البعض أن تصرف فؤاد بالضحك والغناء مع رامز بأن فؤاد في النهاية سيحصل على مبلغ من المال كل تلك الآراء تداولها الجماهير معربين عن تفاعلهم مع الحلقة فيما أبدى البعض غضبه من فعلت رامز.

غضب من الجماهير

شاط الجمهور المحب لمحمد فؤاد والذي لا يحب محمد فؤاد بسبب حلقة اليوم بسبب فعلت رامز مع فؤاد فقد اعتبر البعض أنها تفرقة حيث لم يتجرأ رامز على رمي الكعكة في وجه محمد رمضان كما فعل مع فؤاد وقد أعتبر البعض ذلك أن الأمر ما هو إلا صداقة وعشم زائد كما يقال من فؤاد.

نقطة الكعك كانت بداية الهجوم والغضب من الحلقة فقد بدى على فؤاد التعب الشديد والذي لم يدفع رامز للتوقف عن المقلب والاطمئنان عليه بل واصل المقلب.

ظهر على فؤاد العرق والتعب والصراخ وقد كشف عن بطنه ليرى الجروح التي تعرض لها وهذا دفع الجمهور للتعاطف معه والغضب من حلقة محمد فؤاد مع رامز لتصبح الحلقة الأولى التي تغضب الجمهور من بداية هذا الموسم بعد حلقة ياسمين عز التي تداولها الجمهور بالسخرية والإسفاف من تصريحاتها وكلامها معتبر البعض أنها سخافة لا تليق بإعلامية مصرية.

تعتبر تلك الحلقة الأولى في هذا الموسم الذي يستضيف فيها رامز شخص مريض وعلى أساس حديثه فهو أحد أصدقاءه أي أنه على علم بمرضه ولكن تلك الحلقة ليست الأولى التي يدفع بها رامز لإغضاب الجمهور من إكمال الحلقة لشخص مريض فقد ظهر الممثل أحمد فتحي مع رامز في حلقة رامز تحت الأرض وقد بدى عليه التعب هو الآخر ولم يظهر رامز أي تعاطف معه.

قال الفنان محمد فؤاد عبر مداخلة هاتفية على إحدى القنوات أنه قام مؤخراً بإجراء عملية تكميم للمعدة وأن التعرض لمثل تلك العمليات عادي لمن يعانون من السمنة وأنها ليست جريمة وقد وضع صورة حديثة له تظهر خسارته لبعض من وزنه جراء العملية ليتفاعل الجمهور معه بالإيجاب.

اقرأ ايضاً:الصوت الشتوي يتحول إلى صيفي ياسمين عز مع رامز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى