أحدث الأخبار

محمد فراج وبسنت شوقي يصبحان الكبلز الأمثل في مصر بعد حلقة رامز اليوم

حل محمد فراج وبسنت شوقي على برنامج رامز جلال في الحلقة السادسة من هذا الشهر الكريم ولكن تلك المرة كانت الحلقة مختلفة بعض الشيء فقد أصبح هذان الزوجين بعد تلك الحلقة هم حلم أي عروسين مقبلين على الزواج، فما حدث في الحلقة ليُسلط الضوء عليهم، نجيب.

الكابلز الأول في برنامج رامز هذا العام

تقوم برامج رامز على استضافة نجم والقيام بمقلب يجعل هذا الضيف يرتعب ولكن هذه المرة مختلفة عن كل المرات التي سبقتها، فقد استضاف اثنين من الأشخاص الأكثر شهرة ليس فقط على التليفزيون المصري بل على السوشيال ميديا بشكل عام.

نجد الشهرة تلاحقهما من حين لأخر وذلك بفضل الحفلات والأعراس التي يقيمونها كل عام ليحيوا ذكرى زواجهم وهو ما أعتبره البعض مبالغة كبيرة وتكلف فيما اعتبره البعض الأخر رومانسية ودفئ وهذا ما تم إثباته اليوم بالبرهان أثناء المقلب.

السخرية لم تقف عند بعض الجمهور بل وصل الحد برامز إلى الاستهزاء حيث وضح أن العرس استمر لمدة ثلاثة أيام وهو أمر لا يعقل أبداً حتى شهريار أشهر محب لقمر الزمان في الأساطير لم يفعلها بالإضافة لرونالدو وصديقته جوريينا.

 بدأت الحلقة بهذه المقدمة الساخرة منه ليقع الاختيار للمقلب هذا اليوم على المطعم الطائر حيث يوجد خيران لأي ضيف يزور البرنامج إما افتتاح مطعم تركي أو تجربة مطعم طائر والمشترك بين هذين هي المذيعة التي تستدرج الضيف للإيقاع به واصطياده في المصيدة الخاصة بالفخ.

سخر رامز منهما بلبس الأسود منهما وهو الأمر الذي دفع رواد التواصل الاجتماعي للرد بأنهم كابلز رائع وليس من العيب أن يرتدي المتزوجين نفس نوع ولون الملابس فيما اختار جمهور أخر أنها حركة للفت الانتباه كفعلتهم في كل المرات السابقة.

تصرفات محمد فراج وبسنت شوقي

هناك العديد من التصرفات من محمد فرج وبسنت شوقي اثارت اعجاب الجمهور ومنها إمساكه بيد زوجته ولم يفلتها ابداً وهذا الأمر انقسم الجمهور من خلاله إلى فريقين فأما الأول وهو الفريق الغالب فقد اعتبرها لفتة جميلة ورومانسية وخوف وكأن هذا الأمر معجزة مثلاً، فيما رد البعض أنه شيئ عادي جداُ وأنه لم يخرج قطعة من الأرض أو طار كسوبر مان وأنزل زوجته للأرض.

تفاعل المغردون بالإيجاب والمشاركات التي تبدو جميلة في ظاهرها ولكن في طيات الأمر هو شيء عادي جداً فهو بالفعل لم يقم بمعجزة كل الأزواج يخفون على مشاعر زوجاتهم ولكن تلك الأيام الأشياء البسيطة هي معجزة.

العديد من الأسئلة التي طرحتها أثارت انتباه الجمهور منها معرفتهم للأرقام السرية الخاصة ببعضهم وكيف تذكر أول يوم رأى بسنت فيه وقد كان في لوكيشن تحت السيطرة.

إجابات سؤال كيف ترى حياتك بدونه أو كيف ترى حياتك بدونها هي أكثر الأسئلة التي تم تداولها الأغلب وهنا انقسم الجمهور بين أنهم ثنائي رائع حقاً ولا يتظاهران بذلك ومن ناحية أخرى يرى البعض أنهما يظهران بالحب لغرض عمل تجاري أو ظهور في المزيد من الاعمال السينمائية وأما البعض الآخر  كانت وجهة نظره تتمحور أن الموضوع عادي جداً فكل الأزواج لا بد أن يكونوا محبين لبعضهم البعض ويحترمون بعضهم وليس من الأمر في شيئ سوى أن الجمهور يضخم ما لا ينبغي تضخيمه.

موعد البرنامج

تستطيع مشاهدة رامز نفراند كل يوم وذلك في السادسة و10 دقائق بتوقيت القاهرة على شبكة إم بي سي مصر.

تستطيع مشاهدة الإعادة من خلال سيرفر أروما من هنا.

اقرأ ايضاً:غضب على موقع التواصل بسبب حلقة محمد فؤاد مع رامز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى