أحدث الأخبار

تعرف على أميرة الدراما ضيفة حلقة رامز نفر اند

يحظى برنامج رامز جلال بشعبية كبيرة في الوطن العربي وبالأخص في أثناء الإفطار فهو مثل وجبة الإفطار مهم جداً للمائدة العربية لتكتمل؛ فمن هي أميرة الدراما الجميلة التي وقع الاختيار عليها لتكون ضيفة رامز جلال لليوم السابع من برنامج رامز نفر اند.

إيمان العاصي

وقع الاختيار في حلقة رامز جلال لليوم السابع من برنامج رامز جلال على إيمان العاصي واحدة من الممثلات العبقريات اليوم ويحظى دورها في أحد المسلسلات الرمضانية بتعليقات محبوبة من الجمهور على أدائها الرائع.

ايمان التي دخلت عالم التمثيل بالصدفة عندما ذهبت للتصوير نفسها بعض الصور وهو ما دفع المصور من إعجابه بها أن يقوم بنشر الصورة في إحدى المجلات التلفزيونية ليشاهدها خالد بهجت المخرج و رشحها لدور بنت الفنانة رغد في أمس لا يموت.

قامت إيمان بالعديد من الأدوار التمثيلية العبقرية على مدار تاريخها الفني منذ انطلاقه ومنها حضرة المتهم أبي مع الراحل الرائع نور الشريف لتتولى عليها الأعمال الدرامية واحد تلو الأخر ومنها رجل وامرأتان مع الكوكبة دلال عبد العزيز والراحل فاروق الفيشاوي.

قامت بمشاركة الفنانة سميرة أحمد والفنان الراحل عزت العلايلي في دعوة فرح بالإضافة لمشاركتها الفنانة عبلة كامل وحسين فهمي، قامت الفنانة بالمشاركة في أول أعمالها البطولية في مسلسل” حب لا يموت” رأساُ برأس مع الفنان محمد رياض وأحمد راتب لتنهال عليه العروض التلفزيونية من كل مكان بسبب ملامحها البريئة للفتاة المصرية العادية والجميلة حتى أطلق عليها لقب أميرة الدراما من قبل الجماهير.

 حلقة إيمان العاصي

حلت أميرة الدراما على برنامج رامز نفر اند في حلقته السابعة من الموسم الرمضاني الكريم وسرعاً ما تفاعل الجمهور مع حلقتها فقد رأوا أن إيمان جميلة جداً وملامحها البريئة مازالت تتمتع بها رغم الكبر.

يقوم برنامج رامز نفر آند على مقلبين فالأول هو مطعم طائر يصعد إليه الضيوف ويكون معهم شيف صيني يقدم الطعام وسرعاً ما يكشف الشيف عن وجه ويبدأ في العديد من الاهتزازات للكرسي تخيف الضيف.

بخصوص المقلب الثاني فهو مطعم تركي يأتي الضيف لافتتاحه وهنا تسأله المذيعة مجموعة من الأسئلة وفي غضون ذلك يأتي الشيف التركي الذي هو في الأساس رامز جلال ومن ثم يقوم مجموعة من الطهاة بإشعال نار ليكسر الزجاج من قبل ثور هائل كبير الحجم لقوم رامز بإغراق وجه الضيف بالكعكة لينتقل الضيف وسط الهرج والمرج الغسالة تدور فيه وتستمر في الدوران حتى ينهك الضيف وتظهر عليه التعب وهنا ينتهي المقلب.

جاء حظ أميرة الدراما على المطعم التركي وسرعاً ما دخلت إيمان وبدأ على وجهها السرور بالأجواء وهنا ظهرت مشاعر الأمومة عند سؤالها عن بيتها لتفصح عن اسم ابنتها وعند سؤالها عن المطبخ أجابت أنها تحبه وتحب إعداد الطعام وهذا يظهر أنها فتاة جميلة وأم مثالية.

كانت إيمان ضيفة الحلقة السابعة بعد العديد من الضيوف المميزين فقد بدأت الافتتاحية بمحمد رمضان لتأتي الحلقة الثانية مع أحمد السقا و بخصوص الحلقة الثالثة فقد كانت الترند الأول في مصر وهي حلقة ياسمين عز وحظيت الحلقة الرابعة تعاطف كبير وهي حلقة محمد فؤاد وأما الحلقة الخامسة فهي من نصيب محمود كهربا لاعب الأهلي الهارب من الزمالك.

تستطيع مشاهدة الحلقة عبر الإعادة من قناة إم بي سي مصر أو يمكنك مشاهدته من خلال هذا السيرفر من هنا ومتابعة الحلقة وأي من الحلقات الجديدة وأي مما فاتك من الحلقات القديمة.

اقرأ ايضاً: غضب على موقع التواصل بسبب حلقة محمد فؤاد مع رامز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى