أحدث الأخبارأخبار الفن والفنانينأخر الأخبار

عاجل : حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

عاجل : حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

إنتشر منذ قليل، نبأ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاما حيث تداولت عدد من صفحات التواصل الإجتماعي وتحديدا فيس بوك وتويتر أيضا عن أنباء حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

ويستعرض لكم موقع المصري نيوز
حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز
حيث كانت الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا، في أبريل الماضي، وإنتقلت على إثرها إلي إحدي مستشفيات العزل قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا ويرحل عن دنيانا نتيجة تأثره بالمرض.

وتغيبت الفنانة دلال عبد العزيز عن حضور جنازة زوجها، لعدم استقرار حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز قد أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضي أثناء تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي» التي تشارك بطولته مع ابنتها دنيا سمير غانم اذ كانا على استعداد لعرضه ضمن المارثون الرمضاني لهذا العالم، ولكن ضرب فيروس كورونا طاقم العمل وأدى إلى إصابة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا.

وتعافت دنيا من الفيروس بينا نقلت الفنانة دلال عبدالعزيز إلى مستشفى بالقرب من طريق السويس لتلقي العلاج اللازم وفي الوقت نفسه أصيب زوجها الراحل سمير غانم وتم نقله إلى إلى مستشفى المهندسين، ومنذ ذلك الوقت وبدأت الشائعات والتصريحات المزيفة من قبل المواقع الإلكترونية تلتف حولهما إلي أن توفي الفنان سمير غانم منذ عدة أسابيع.

وبعد أن تعافت الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا تم نقلها غرفة عادية ليعود رامي رضوان مرة أخرى لينفي تلك الأنباء، مؤكدًا أنها لازالت بداخل العناية المركزة ولكن بغرفة جديدة، كما أكد على أن حالتها لازالت تشهد مطبات غير مستقرة وأنها لم تتحسن منذ اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعن قدرتها على الحركة، أوضح رامي رضوان أن في أي مجهود تبذله مجازفة وخطر عليها، وطالب المشاهدين بالاستمرار في الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وبعد أن نشرت بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز سرعان ما نفي رامي رضوان هذا الخبر ويؤكد أنها بحالة مستقرة حتي الآن.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى