أحدث الأخبار

أولمبياد طوكيو : التشكيل الرسمي لمباراة السعودية وألمانيا

أولمبياد طوكيو

يقدم لكم موقع المصري نيوز التشكيل الرسمي لمباراة السعودية وألمانيا حيث يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الألماني، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، لمسابقة كرة القدم في (أولمبياد طوكيو 2020).

وجاءت تشكيلة منتخب ألمانيا كالتالي :

حراسة المرمي : مولر

خط الدفاع : هينريكس – أودوخاي – بيبر  – راوم

خط الوسط : أميري – لويين

خط الهجوم : كروز – مايير – تيوشيرت

رانجار

بينما تشكيلة منتخب السعودية كالتالي :

حراسة المرمي : الربيعي

خط الدفاع : الشهراني – هندي – العمري – عبد الحميد

خط الوسط : الفرج – الحسن

خط الهجوم : الدوسري – النجعي – الخليف

الحمدان

أولمبياد طوكيو : التشكيل الرسمي لمباراة السعودية وألمانيا

وتتصدر البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام ساحل العاج، في حين لا زال رصيد السعودية والمانيا خالياً من النقاط.

وأكد سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي على أهمية التعويض في الجولة الثانية، وقال: “كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث في المباراة الأولى، ولكننا لم ننجح في تحقيق ما نريد، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة الثانية، ونحن نتعهد أن نقوم بعمل أفضل ما بوسعنا في الجولات المقبلة”.

وسجل سالم الدوسري هدف السعودية الوحيد في المباراة الماضية، ليكون بذلك أول لاعب سعودي يسجل في مختلف البطولات الدولية رفقة الصقور في كأس العالم وكأس الخليج وكأس آسيا والأولمبياد.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز ساحل العاج على السعودية 2-1 والبرازيل على المانيا 4-2، حيث يعتبر هذا لقاء الجريحين.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في المجموعات الأربع.
وسيكون منتخب السعودية الأولمبي على موعد مع مباراتين قويتين أمام ألمانيا والبرازيل على الترتيب، يومي 25 و28 يوليو الجاري.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري قد تعادل في مباراته الأولى مع نظيره المنتخب الإسباني بدون أهداف في إفتتاح أولمبياد طوكيو وتلقي الهزيمة اليوم علي يد المنتخب الأرجنتيني حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحا وإنتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين الأولمبي علي منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف ليقلل من حظوظ مصر في التأهل للدور المقبل بدورة الألعاب الأولمبية( أولميباد طوكيو 2020 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى