أحدث الأخبارأخبار الفن والفنانين

رامي رضوان يعلن عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

رامي رضوان يعلن عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ، بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتب رامي رضوان في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة

إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

وكان رامي رضوان كشف عن تدهور حالتها الصحية مؤخرا، مؤكدا أن الفريق المعالج كان يبذل جهودا كبيرا، والوضع الصحي صعب للأسف الشديد.

رامي رضوان يعلن عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

بينما كتب حسن الرداد والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة  أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتابع “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى