أحدث الأخبار
أخر الأخبار

ساسي يؤكد تدخل ثنائي اللجنة المؤقتة في إفساد توقيعه عقود التجديد

أخبار الزمالك

قام فرجاني ساسي محترف نادي الزمالك بنشر مقطع فيديو لأحد البرامج التلفزيونية والتي يظهر من خلاله أيمن عبد العزيز المدرب المساعد السابق للنادي الأبيض.

وعلق ساسي على مقطع الفيديو قائلا: “هذه أحد الحقائق التي تكلمت عنها”، وقد أشار في التعليق على الحساب الرسمي لأيمن يونس مسؤول قطاع الكرة السابق في الزمالك ولحساب أيمن عبدالعزيز.

وجاء في الفيديو أن عبدالعزيز قال بأن أيمن يونس أحضر عقود فرجاني ساسي للتوقيع في يناير الماضي قبل دخول الثنائي طارق حشيش وإبراهيم عبدالله عضوي اللجنة التنفيذية ذلك الوقت في النادي الأبيض الإجتماع وأفسدا التوقيع.

وأشار أيمن عبدالعزيز أن الجلسة لن تكتمل بسبب تدخلات ثنائي اللجنة التنفيذية وغادر على إثر هذه التدخلات فرجاني ساسي دون التوقيع على العقود.

وفي إشارة ساسي للفيديو أكد من خلالها صحة ما قاله أيمن عبدالعزيز بأن الثنائي حشيش وعبدالله أفسدا توقيعه للقلعة البيضاء.

وفي سياق متصل ‏قال أيمن عبدالعزيز : فرجاني ساسي كان وقع عقد تجديده بالفعل مع ايمن يونس وطارق حشيش وإبراهيم عبدالله أفسدوا تجديد عقد ساسي قالوله مفيش فلوس نديهالك قالهم مش مهم بس قولولي إمتي قولولي مواعيد قالوله لأ مفيش فلوس نديهالك فرجاني غصب عنه أضطر يقوم يمشي
اللي حصل ده كارثة لازم يتحاكموا عليها

يذكر أن عقد فرجانى ساسى مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتوصل مسؤلو الزمالك إلي حل لتجديد عقد اللاعب حتي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى