أحدث الأخبار
أخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد كايزر تشيفز نهائي إفريقيا

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي المارد الأحمر مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه علي الترجي التونسي اليوم بنتيجة 3/0 حيث إفتتح التسجيل اللاعب علي معلول من ضربة جزاء ليسددها تسديدة قوية للغاية من نقطة الجزاء على يسار حارس مرمى الترجي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب محمد شريف من خلال تمريرات قصيرة بين لاعبي النهائي، ومن ثم تمريرة سحرية من أفشة إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء سددها من لمسة واحدة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ثم يضيف النادي الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 60 من كرة طولية رائعة من محمد مجدي أفشة من وسط الملعب إلى حسين الشحات استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة رائعة داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة ويتأهل إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4/0 بمجموع المبارتين.

ماهو موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في دولة المغرب الشقيق علي ملعب ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” يوم السبت الموافق 17 من يوليو 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قناة بي إن سبورت HD 4.

وتأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي علي حساب الوداد المغربي حيث أقصى فريق الوداد المغربي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت بعد التعادل في مباراة الإياب سلباً والفوز ذهاباً بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الفريق الجنوب إفريقي قد فاز في مباراة الذهاب في المغرب بهدف نظيف، ولم يتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة تأهله للمباراة النهائية في مباراة العودة.

ويواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي النادي الأهلي المصري في المباراة النهائية بدولة المغرب الشقيق يوم السبت الموافق 17 يوليو 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى