أحدث الأخبار

الزمالك ينفي الشائعات ويؤكد : رئيس النادي هو المصدر الرسمي في الفترة المقبلة

الزمالك ينفي الشائعات ويؤكد : رئيس النادي هو المصدر الرسمي في الفترة المقبلة

الزمالك ينفي الشائعات ويؤكد : رئيس النادي هو المصدر الرسمي في الفترة المقبل حيث نفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب كل ما تردد عن تجديد عقود بعض اللاعبين.

كذلك نفت اللجنة إجراء أي تغييرات في قطاع الكرة في الوقت الحالي.

وتهيب اللجنة بجماهير نادي الزمالك بالتماسك ورفض أي شائعات الهدف منها معروف.

ويؤكد أعضاء اللجنة أن أي أخبار صحيحة يتم نشرها من خلال الموقع الرسمي والصفحة الرسمية للنادي ومن خلال رئيس النادي باعتباره المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة .

وفي سياق متصل أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في التاسعة مساء غد الثلاثاء، باستاد السويس الجديد، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من:
محمد الحنفي حكما للساحة محمد عبد المجيد مساعدا أول
عمر فتحي مساعدا ثانيا
أشرف مسعد حكما رابعا
طارق مجدي حكم فيديو
محمد يوسف مساعد حكم فيديو

الزمالك يمنح مهلة أخيرة للعضويات التي سقطت قبل ٨ سنوات

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، موافقة الجهة الإدارية ووزارة الرياضة بالسماح للأعضاء الذين سقطت عضويتهم قبل ٨ سنوات بإعادة العضوية من جديد ومنحهم مهلة أخيرة بناء على طلب النادي.

وصرح الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة والمشرف على ملف العضوية أنه يحق للأعضاء التجديد من خلال النظام الإلكتروني أو من خلال شباك الاشتراكات بالنادي.

وأضاف المندوه أن النادي سوف يغلق باب التجديد للاشتراكات خلال الأيام القليلة المقبلة بعدها سيتم فرض غرامات على العضوية وفقا للائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى